نخلة جميرا تفتتح وجهة التسوق والترفيه الجديدة نخيل مول

سفاري نت – متابعات

افتتح اليوم علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة نخيل، “نخيل مول”، وجهة التسوق والمطاعم والترفيه الجديدة في قلب نخلة جميرا.
يقع المركز التجاري الجديد في نخلة جميرا المشهورة عالمياً، والذي تبلغ تكلفته 1.2 مليار درهم، وتعتبر الوجهة الفريدة للمفاهيم الجديدة في التسوق والمطاعم والترفيه والتسلية، إضافة إلى توفير الراحة والخدمات لسكان النخلة البالغ عددهم 78000 نسمة، وجذب مذهل وجديد لملايين السياح الذين يزورون الإمارات كل عام.
يمكن الوصول إلى “نخيل مول” بسهولة عن طريق المترو أو باستخدام سيارتك أو سيرًا على الأقدام، حيث سيتم تشغيل محطة بالم مونوريل يوم الافتتاح لتمكين الزوار من الوصول إلى المول بشكل مجاني حتى نهاية فبراير 2020، وأيضا يمكن الوصول باستخدام الطرق المباشرة للوصول إلى المواقف المتعددة الادوار، كما يمكن للمشاة الوصول عبر حديقة الاتحاد ومن مرينا ريزيدنس.
وقال رئيس مجلس إدارة نخيل، علي راشد لوتاه: نحن فخورون بإضافة “نخيل مول” إلى مجموعتنا المتنوعة من مراكز البيع بالتجزئة والترفيه والضيافة. تجمع هذه الوجهة الجديدة المذهلة بين مرافق البيع بالتجزئة من الدرجة الأولى ومناطق الجذب الفريدة في وجهتنا الرائدة، نخلة جميرا، الذي لا تزال تعتبر من أكثر الأماكن في دبي، التي يرغب الناس بالعيش فيها أو زيارتها.
لقد كان “نخيل مول” جزءًا من خطة التصميم الرئيسية للنخلة منذ انطلاق مشروع بنائها، ويُعد افتتاح المركز التجاري الجديد، اليوم بمثابة إنجاز آخر يقربنا من تحقيق أهدافنا ورؤيتنا الخاصة بهذه الجزيرة ذات الشهرة العالمية.
يحتوي المركز التجاري على خمسة مستويات للبيع بالتجزئة ومطاعم وخدمات ترفيهية عديدة، بما في ذلك مجمع فوكس سينما الذي يضم 15 شاشة، وترامبو إكستريم، وفابيلاند، وسوبر ماركت ويتروز، وقاعة مطاعم ديباشيكا، وإتش أند أم، وفيتنس فيرست وغيرها من الوجهات.
يعد “نخيل مول” نقطة الوصول إلى ذا فيو ذا بالم، وهو مرصد عام يقع على قمة برج ذا بالم، يقع على ارتفاع 230 مترًا فوق الجزيرة. والذى سيتم افتتاحه في العام المقبل 2020.
ستنظم “نخيل مول” عدداً من الأنشطة الترفيهية الحية والعروض الترويجية والفعاليات للاحتفال باليوم الوطني خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع جوائز بقيمة مليون درهم بما في ذلك مازيراتي جديدة، ويمكن المشاركة في السحب عند انفاق 250 درهم إماراتي ما بين 28 نوفمبر و7 ديسمبر. كذلك يمكن للزوار مشاهدة العروض المسرحية الحية ماي ليتل بوني، وعرض بيبي شارك، إضافة إلى عروض الترفيه المتجولة والفرق الحية وورش العمل للأطفال.
ساعات العمل اليومية من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجعات أنانتارا جزيرة صير بني ياس يعيد افتتاح أبوابه أمام الزوار

سفاري نت – متابعات سيسّر المغامرون والباحثون عن الصفوة والمسافرون المميزون في الخبر السار الذي …