الريتز كارلتون البحرين يطلق باقة عروض خاصة في موسم نهاية السنة

سفاري نت – متابعات

طرح منتجع الريتز كارلتون البحرين الشاطئي الفاخر، مجموعة واسعة من العروض والاحتفالات المتميزة في الفترة من 1 ديسمبر حتى 15 يناير المقبل، موفرًا لضيوفه الوجهة الشتوية الأمثل خلال موسم الأعياد المقبل.

وسيحظى الضيوف من العائلات بتشكيلة واسعة من تجارب العطلات الفريدة من نوعها، والتي تتنوع انطلاقا من قوائم الطعام الاحتفالية، وعروض “12 يومًا من السبا”، وأنشطة برنامج “ريتز كيدز” الخاصة بالعطلات، وبرانش يوم العيد الرائع يوم 25 ديسمبر، ووصولاً إلى احتفالية ليلة رأس السنة التي تحمل عنوان “العودة إلى الثمانينات”.

كما يوفر المنتجع عددًا من عروض الغرف الخاصة بليلة العيد ورأس السنة، والتي تشمل خيارات إقامة فاخرة وتذاكر لحضور برانش يوم العيد أو احتفالية ليلة رأس السنة لشخصين، وبأسعار تبدأ من 175 دينارًا بحرينيًا.

وتنطلق احتفالات المنتجع بحلول موسم الأعياد ابتداء من يوم 5 ديسمبر، مع المراسم السنوية لإضاءة شجرة العيد، ومع حلول الساعة 5 عصرًا، سيستقبل المنتجع ضيوفه بأبهى حلة مع تشكيلات بصرية آسرة ضمن نفق الأضواء الأخّاذة الذي يزهو بتصاميم وتشكيلات جديدة وساحرة.

وسوف يكتسي المنتجع بما يزيد عن 3 آلاف متر مربع من الأضواء الزرقاء والذهبية المستوحاة من عوالم الخيال، والتي ستنير المسارات الواصلة إلى ساحة الفندق الأمامية والردهة وحديقة الفندق المميزة بديكوراتها الإبداعية الخلابة، حيث ستبدأ الفعاليات الاحتفالية للأمسية المتميزة.

وقد جرى تزيين الدوار الواقع أمام الفندق بإبداعات مبتكرة مستوحاة من عالم الحيوان، تشمل تماثيلاً مصنوعة من الألياف الزجاجية الذهبية للأسود والفيلة وطيور الفلامنجو والتماسيح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ريكسوس مصر تستعد لاستقبال العام الجديد باحتفالات استثنائية

سفاري نت – متابعات  يستقبل ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ العام الجديد بفعاليات احتفالية …