استمتع بموسم الأعياد في جراند ميلينيوم الوحدة

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة أبوظبي، للضيوف والمقيمين بمناسبة موسم الأعياد باقة متنوعة من العروض الحصرية والفعاليات الشيقة تتضمن وجبات غداء وعشاء فاخرة وعلاجات السبا وغيرها.

إضاءة شجرة عيد الميلاد

ينظم الفندق فعالية متميزة بمناسبة اضاءة شجرة عيد الميلاد تتضمن تقديم العديد من الأطباق اللذيذة والحلويات، وتتخللها زيارة سانتا كلوز وفقرات ترفيهية متنوعة وهدايا للأطفال. تقام الفعالية في 7 ديسمبر 2019 في الساعة 6.00 مساء.

طلبات الطعام الخارجية

استمتع برفقة العائلة والأصدقاء وتذوق وجبات عشاء شهية في المنزل حيث يمكنك طلب وجبة الديك الرومي المشوي التقليدية بسعر 605 دراهم (4-6 أشخاص) و935 درهما (8-10 أشخاص). وتتوفر وجبة الضلع المشوي بسعر 770 درهما (4-6 اشخاص) و1200 درهما (8-10 اشخاص).

الحفلات والولائم الخاصة

يوفر الفندق خدمات الحفلات والولائم الخاصة بإشراف فريق من الطهاة المختصين مقابل 100 درهم  للشخص الواحد لعدد لا يقل عن 20 شخصا.

غداء يوم عيد الميلاد في مطعم “بورتوبيلو”

استمتع بعيد ميلاد لا يُنسى مع العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق حيث يقدم مطعم “بورتوبيلو” قائمة غنية تضم مجموعة واسعة من المأكولات الشهية الخاصة بموسم الاعياد مثل الديك الرومي المشوي، ووجبات لحم البقر المتنوعة إضافة إلى محطات الطهي الحية ومنطقة مخصصة للأطفال. يقام الغداء يوم 25 ديسمبر من الساعة 12:30 بعد الظهر الى 3:30 عصراً مقابل 125 درهما للاطفال من 6 الى 12 عاما، ومجانا للاطفال دون سن 5 سنوات، وبسعر 250 درهما للشخص الواحد يشمل المشروبات الغازية، و325 درهما للشخص الواحد يشمل المشروبات المتنوعة.

ليلة عيد الميلاد في مطعم “بورتوبيلو”

يقدم مطعم “بورتوبيلو” في ليلة عيد الميلاد قائمة غنية تضم اشهى الاطباق اضافة الى العديد من الفقرات الترفيهية الحية في 24 ديسمبر من الساعة 7:00 حتى 11:30 مساءً مقابل 115 درهما إماراتيا لكل طفل يتراوح عمره بين 6 و12 عاما، ومجانا للاطفال دون سن 5 سنوات، وبسعر 225 درهما للشخص الواحد يشمل المشروبات الغازية، و315 درهما للشخص الواحد يشمل المشروبات المتنوعة.

ليلة عيد الميلاد في “بورترز”

يوفر “بورترز انجلش بوب” في ليلة عيد الميلاد قائمة متنوعة من المشروبات والمأكولات الشهية اضافة الى فقرات ترفيه حية في 24 ديسمبر ابتداء من الساعة 7:00 مساءً وحتى منتصف الليل بسعر 135 درهما للفرد يشمل المشروبات الغازية و185 درهما للفرد يشمل مشروبين اثنين.

عشاء عيد الميلاد في “بورترز”

يقدم “بورترز انجلش بوب” عشاء متميزا بمناسبة عيد الميلاد في 25 ديسمبر ابتداء من الساعة 7:00 مساءً وحتى منتصف الليل بسعر 135 درهما للفرد يشمل المشروبات الغازية، و185 درهما للفرد يشمل مشروبين اثنين.

عرض الاقامة وتناول الطعام

يمكنك الإقامة وتناول العشاء في موسم الأعياد مع العائلة في فندق جراند ميلينيوم الوحدة والاستمتاع بإقامة فريدة من نوعها في احدى الغرف الفاخرة والعصرية التي يضمها الفندق والتي توفر اعلى مستويات الراحة مع تناول وجبة غداء او عشاء عيد الميلاد أو عشاء ليلة رأس السنة بأسعار تبدأ من 900 درهم للغرفة في الليلة الواحدة.

ليلة رأس السنة في مطعم “بورتوبيلو”

يوفر مطعم “بورتوبيلو” في ليلة رأس السنة تشكيلة شهية من الطعام الفاخر والمشروبات المتنوعة في 31 ديسمبر ابتداء من الساعة 8:00 مساءً بسعر يبلغ 140 درهما لكل طفل يتراوح عمره بين 6 و12 عاما، ومجانا للاطفال دون سن 5 سنوات، وبسعر 275 درهما للشخص الواحد يشمل المشروبات الغازية، و350 درهما للشخص الواحد يشمل المشروبات المتنوعة، و400 درهم للشخص الواحد يشمل المشروبات المتنوعة والمشروبات الفوارة.

ليلة رأس السنة في “بورترز”

استمتع باحتفالات ليلة رأس السنة في “بورترز انجلش بوب” من الساعة 8:00 مساءً وحتى 3:00 صباحا، تتوفر ساعات التخفيض من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 7:00 مساءً والدخول مجاني.

علاجات السبا لموسم الأعياد

دلّل نفسك أو أحد أفراد أسرتك بعلاجات السبا الخاصة بموسم الأعياد لمدة 60 دقيقة في سبا زينة.  استمتع بتدليك الظهر والرقبة والكتفين لمدة 30 دقيقة مع إمكانية الاختيار بين 30 دقيقة لعلاجات الوجه أو فرك الجسم أو علاج “بودي راب” بسعر 375 درهما للشخص الواحد، وتتوفر ايضا قسائم الهدايا للشراء.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 97124953890+ او مراسلة البريد الالكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“ريكسوس بريميوم سيغيت” يدعو ضيوفه للاستمتاع بالحديقة الترفيهية المائية في اجازة منتصف العام

سفاري نت – متابعات يمتاز منتجع “ريكسوس بريميوم سيغيت” الوجهة الشاطئية الأفضل من نوعها في …