استمتعوا بأروع العروض الاحتفالية في “لا مير” خلال موسم العطلات

سفاري نت-  متاب

تستعد “لا مير”، الوجهة الشاطئية العالمية من “مِراس”، لاستقبال زوارها من العائلات والأصدقاء، من مختلف الأعمار، في عالم العجائب الاحتفالية الذي تستضيفه خلال أروع أوقات السنة، في موسم العطلات بين 12 و28 ديسمبر.

وستتحوّل “لا مير سنترال” إلى ساحة ثلجية للترفيه عن الصغار في المرحلة العمرية بين 3 و12 سنة. وكل ما عليكم فعله هو التسوق، أو تناول العشاء لدى أي من منافذ “لا مير” المذهلة، مع إنفاق 100 درهم إماراتي كحد أدنى، كي تتاح لأطفالكم فرصة قضاء 20 دقيقة من المرح والتشويق، وتصميم ملائكة الثلج، أو خوض معركة الثلج التقليدية المرحة أو الاستمتاع بنحت رجل الثلج.

ومع الديكورات الاحتفالية البيضاء المزينة بالألوان الزاهية، ستملأ شوارع “لا مير” قلوب زوارها الصغار بالفرح والبهجة، مع غزلان الرنة والدلافين، والأشجار المزيّنة الموزعة في أنحاء الوجهة لنشر الأجواء الاحتفالية بين جميع الزائرين.

احرصوا على زيارة “لا مير” خلال الفترة بين 19 و28 ديسمبر للاستمتاع بالعروض الاحتفالية على مدى 10 أيام مليئة بالمرح والتشويق، مع فريق متنوع من لاعبي الخفة وفناني الأكروبات والاستعراض، والراقصين، لمرتين يومياً. ولا داعي للقلق من تفويت العروض، حيث سيكون هناك استعراضان يوميان ينقلان المرح والبهجة من شوارع “لا مير” الى منصّة الاحتفالات.

تابعوا العروض الباهرة لفناني الاستعراض وهم يملؤون أجواء الشوارع بالغناء والألوان، يتبعهم عرض أقزام “إلف” السحري الذي يضفي مزيداً من المرح والبهجة إلى أمسياتكم.

جدول فعاليات الصغار والعائلات:

التوقيت    التاريخ     الفعالية

2:00 ظهراً – 10:00 مساءً    12 – 28 ديسمبر     ساحة الثلوج المخصصة للصغار

أيام الاسبوع (الأحد – الخميس) 5:00 و 7:00 مساءً

نهاية عطلة الاسبوع (الجمعة – السبت) 7:00 و 9:00 مساءً   19 – 28 ديسمبر     الموكب الإحتفالي

أيام الاسبوع (الأحد – الخميس) 5:30 و 7:30 مساءً

نهاية عطلة الاسبوع (الجمعة – السبت) 7:30 و 9:30 مساءً   19 – 28 ديسمبر     العروض الاحتفالية

عات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …