بالصور .. تعرف على أفضل وجهة سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات

فازت مدينة موسكو بجائزة أفضل وجهة سياحية في العالم ، في مسابقة شاركت فيها كل من مدينة نيويورك، ولندن، وباريس، وسيدني، وريو دا جانييرو، ولشبونة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وقال عمدة موسكو، سيرغي سوبيانين، على صفحته في “تويتر”: “حصلنا على جائزة تعد الأكثر اعتبارا في مجال السياحة، لقد فزنا بأوسكار”.

وأوضح سوبيانين أن موسكو استقبلت خلال هذه السنة 19.5 مليون سائح، دون اعتبار السياح الذين سيزورون موسكو خلال احتفالات رأس السنة، ودون احتساب الـ45 مليون زائر للمدينة لمدة يوم واحد.

بدورها أكدت رئيس لجنة السياحة في العاصمة، إيكاترينا برونيكيفا، أن جوائز السياحة العالمية هي “علامة جودة” وإشارة إلى أن “موسكو تعزز مكانتها كمركز سياحي دولي”.


وقالت: “هذه مدينة لها تاريخ وثقافة غنية، وواحدة من أكبر الاقتصادات في العالم، وهي مدينة تجارية ضخمة، تترك موسكو انطباعا إيجابيا لدى السياح من مختلف الدول، حيث يشعرون بالراحة والأمان”.

يذكر أن بجائزة World Travel Awards لها 4 فئات. وفازت إمارة أبو ظبي في فيئتها ” أفضل وجهة رياضية للسياحة”، أما إمارة دبي فمنحت الجائزة نفسها بفئتها” أفضل وجهة أعمال للسياحة”. فيما يتعلق ببطرسبورغ ففازت بجائزة “أفضل وجهة ثقافية للسياحة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …