أجنحة الحبتور ترتقي بنمط العيش في فنادق الخمس نجوم إلى مستوى آخر من الأناقة

دبي – سفاري نت

تدعو الحبتور سيتي، التي تشكّل واحة حضرية في قلب دبي، الضيوف لاختبار المعنى الحقيقي للرفاهية والأناقة في أجنحتها التي تعد من أفضل الأجنحة الفندقية في المدينة.

تضم الحبتور سيتي، وهي وجهة رئيسية لتجارب الطعام والضيافة الترفيه، مجموعة من الفنادق المصنّفة من فئة 5 نجوم: حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات LXR، وڤي هوتيل دبي كوريو كوليكشن باي هيلتون، وهيلتون دبي الحبتور سيتي، كما تحتضن العرض الأبرز على مستوى المنطقة، لا بيرل باي دراغون، والعديد من الأجنحة الفندقية الرائعة ذات المساحات الرحبة.

تعكس الغرف الفندقية في الحبتور سيتي والبالغ عددها 1600 غرفة كل معاني الرقي والأناقة آخذة تجارب فنادق الخمس نجوم إلى مستوى آخر من التميز والفخامة حيث سيتمتع الضيوف بأفضل الخدمات وتجارب الطعام والمرافق التي يوفرها كل فندق. فسواء كنت تبحث عن تجارب رفاهية لا تضاهى أو جناح خاص للترفيه، فإن الحبتور سيتي هي العنوان المثالي.

حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات LXR

يعد حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات LXR منذ افتتاحه، لاعبًا رئيسيًا في مشهد فنادق دبي، إذ استقبل العديد من الشخصيات المؤثرة من حول العالم، بمن فيهم أفراد العائلة المالكة.

يقدم هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم مستوى لا مثيل له من الخدمة، مع خدم مخصصين لكل غرفة جاهزين لتلبية مختلف طلبات الضيوف. وقد صُممت غرف الفندق مع مراعاة عناصر الأناقة والراحة في نفس الوقت، ويضم كل جناح فندقي أسرّة فخمة ومريحة لضمان ليلة هانئة للنزلاء.

جناح ونستون تشرشل

 

يشغل هذا الجناح الأيقوني والفريد من نوعه طابقين ويقع في أعلى مستوى للفندق، ويضم صالة جلوس رحبة ومكتبًا أنيقًا ومجلسًا واسعًا رائعًا. كما يضم الجناح الفاخر المثالي للعائلات الملكية والرؤساء، ثلاث غرف نوم، تحتوي على سرير رئيسي، وسرير بحجم كينغ وآخر مزدوج، وتتميز جميعها بحمامات مزدوجة خاصة بها.

تتصل غرفة النوم الرئيسية بحمام فسيح يتصدره حوض استحمام فخم، مما يسمح للنزلاء التمتع بالاسترخاء في أتم الخصوصية قبل تناول العشاء في غرفة الطعام ضمن الجناح والمؤلفة من 12 مقعدًا، وبذلك يضع الفندق معيارًا جديدًا للضيافة الفاخرة.

يضم الجناح أيضًا مجموعة من 15 لوحة فنية من أرشيف عائلة تشرشل، كما يمتاز بسلّم حلزوني pièce de résistance مذهل يؤدي إلى حوض سباحة خاص على السطح، بينما تكمّله إطلالات بانورامية على الحدائق الغنّاء بالإضافة إلى مجلس واسع مثالي للاجتماعات. وعندما تكون مستعدًا للخروج من عالم الراحة في جناحك الخاص، سيأخذك المصعد الخاص إلى الطابق الأرضي

يمتلئ هذا الجناح الممتد على مساحة 2098 قدمًا مربعًا وتطغى عليه لوحة من الألوان المحايدة، بتفاصيل مميزة من بنتلي، بما في ذلك الأثاث الخشبي الذي يستحضر إلى الأذهان خشب الفينير الذي يغطي لوحة التحكم الرئيسية في السيارة، والستائر المزينة بنقوش متعرجة، والسجادة المصنوعة من الحرير، وساعات بريتلينغ المعلقة على الحائط.

كما يحتوي الجناح الخاص المكون من غرفة نوم واحدة على غرفة معيشة كبيرة مع منطقة لتناول الطعام تستوعب 10 ضيوفًا، بالإضافة إلى مكتب.

يوفر المكتب جوًا معزولًا مجسدًا ميزات تصاميم علامة بنتلي الفاخرة الذي يترادف مع الالتزام بالحرفية واستخدام أجود المواد. يشكل هذا الجناح، كسيارة بنتلي، تجربة لا غنى عنها لعشاق السيارات، ومعيارًا للأناقة التي تتخطى الزمن.

 

اكتشف المعنى الحقيقي الفخامة مع تجربة تفوق التوقعات في هذا الملاذ المخصص للباحثين عن ترف العيش. يضم الجناح البالغ مساحته 358 مترًا مربعًا صالة استقبال واسعة مع مكتب يؤدي إلى غرفة معيشة مؤثثة بشكل جميل، وغرفة لتناول الطعام ذات ثمانية مقاعد مع منطقة مشرب وصالة على طراز المجلس وغرفة سبا مصممة بعناية لتوفر ملاذًا مثاليًا للاسترخاء.

تحتوي غرفة النوم على سرير حبتور بالاس الخاص مع مفارش مختارة ووسائد مريحة. وتتصل الغرفة بحجرة ملابس كبيرة وحمام واسع بنفس ذي تشطيبات رخامية، مع حوض استحمام ودش مطري منفصل.

تم تجهيز الجناح الفخم بأحدث التقنيات مع خدمة واي فاي مجانية فضلًا عن الخادم الشخصي المتوفر على مدار 24 ساعة، في تجربة مثالية لمؤثري عالم الموضة وأصحاب الذوق الرفيع.

 

ڤي هوتيل دبي، كوريو فنادق من هيلتون

ڤي هوتيل دبي، كوريو فنادق من هيلتون هو حيث تصبح الأحلام حقيقة واقعة، وحيث يجتمع العمل والترفيه. يتمحور تصميم الفندق حول فكرة “سرعة الضور”، مستوحىً من شارع الشيخ زايد، مازجًا التقليدي بالحديث.

يضم الفندق العديد من وجهات الطعام الشهيرة بما في ذلك مطعم نامو الكوري العصري والحائز على جوائز وصالة لاونج العصرية، والتي تعكس تصاميمها الداخلية الرؤية المستقبلية للإمارة، مجسدة مفهوم ما بعد العصر الحديث.

 

سكاي فيلا

 

يشغل جناح سكاي فيلا طابقين ممتدًا على مساحة 7000 قدم مربع وهو يختلف عن أي جناح فندق رأيته من قبل.

يتفوّق هذا الجناح عندما يتعلق الأمر بالميزات الحديثة التي تجذب المسافرين الباحثين عن المتعة، والتي تشمل مشربًا ومنطقة دي جي ومدرّج، فضلًا عن إطلالات واسعة لأفق دبي عبر النوافذ الممتدة على طول السقف.

يشكل سكاي فيلا المكان المثالي لاستضافة الحفلات حيث يتسع لعدد كبير من الضيوف، ويحتوي الجناح الباذخ المكون من غرفتي نوم على منطقتي استراحة وشرفة خاصة. وتقع غرفة النوم الرئيسية في الطابقين 27 و28، وتضم سريرًا دائريًا كبيرًا فاخرًا، وهي مثالية للاسترخاء والاستمتاع بليلة هانئة.

جناح بنتهاوس

  

يقع جناح بنتهاوس في أعلى طابق من الفندق بمساحة 4833 قدم مربع في فندق، وتمتزج فيه عناصر العمل والترفيه. يمكن للضيوف الاسترخاء في منطقة الصالة بينما يقدم الدي جي أروع الاختيارات الموسيقية في مقصورته المجهزة بالكامل.

يعد هذا الجناح الرائع مثالياً للعائلات أو مجموعات الأصدقاء الباحثين عن تجربة فندق خمس نجوم رائعة وممتعة حيث يضم مختلف وسائل الراحة الرائعة، ومساحات جلوس رحبة، فضلًا عن حمامات تشتمل على حوض استحمام وغرفة بخار كبيرة، وغرفتي نوم بديكور فخم.

جناح فالور بسرير دائري

يتصدّر السرير المستدير هذا الجناح المدهش والذي يتميز بمساحته الواسعة وديكوره الأنيق المليء باللمسات المرحة، إذ يحتوي على صالة للاسترخاء مع مشرب وحجرة ملابس كبيرة وحمامين داخليين. وعلى بعد خطوات قليلة فقط من السرير، بينما يوفر حوض الاستحمام للنزلاء إطلالات بانورامية على دبي، وهو مثالي للاسترخاء وللالتقاط أروع الصور.

انتهى

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انتركونتيننتال تفتح فندقين جديدين في الدمام والملز

سفاري نت – متابعات افتتحت مجموعة فنادق انتركونتيننتال فندقين جديدين في المملكة العربية السعودية، لتعزيز …