عالم من العجائب الشتوية بانتظارك في مراكز تسوق “ذي بوينت” و”نخيل مول” و”جولدن مايل غاليريا”

سفاري نت – متابعات

استمتع بالتزلج في حلبة التزلج على الجليد ومشاهدة شجرة الميلاد العملاقة ومشاركة أفراد العائلة بأنشطة احتفالية مميزة في نخلة جميرا من 5 إلى 25 ديسمبر

سيكون زوار “ذي بوينت” و”نخيل مول” و”جولدن مايل غاليريا”  في نخلة جميرا في موسم الأعياد هذا العام على موعد مع عالم جديد من المتعة والترفيه من خلال مجموعة رائعة من الفعاليات الاحتفالية والأنشطة الاستثنائية التي تنظمها مراكز التسوق حتى 25 ديسمبر.

وسينظم نخيل مول الذي تم افتتاحه حديثاً الديكورات وجولات يومية يقوم بها سانتا نفسه بين الأطفال إضافة إلى أنشطة مؤقتة وفرص التقاط الصور لشجرة عيد الميلاد مع عروض ترفيهية متجولة وعروض وفعاليات موسيقية حية. ويمكن للزائرين الوصول إلى نخيل مول مجاناً باستخدام محطة المترو “بالم مونوريل” طوال موسم الأعياد وحتى العام الجديد.

وسيشكل الواجهة البحرية “ذي بوينت” وجهة احتفالية متميزة خلال فترة الأعياد مع عروض مسرحية وغنائية، رقصات وأهازيج مميزة فضلاً عن استضافة شجرة ميلاد ضخمة ستتم إضاءتها في 13 ديسمبر.

أما في مركز جولدن مايل غاليريا، فسيستمتع الزوار بأجواء احتفالية عائلية تشمل احتفالاً خاصاً بتزيين شجرة الميلاد وورش عمل للأطفال إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الأطفال للقاء سانتا والتقاط الصور معه.

الديكورات لموسم الأعياد وسانتا في نخيل مول: من 5 إلى 25 ديسمبر

وسيستمتع زوار مركز تسوق “نخيل مول” الذي تم افتتاحه مؤخراً بأجواء لا مثيل لها من المرح والمتعة في الفترة من 5 إلى 25 ديسمبر. وتشمل الأنشطة التي يقدمها المول الجديد ديكورات موسم الأعياد وسانتا مع الجان فضلاً عن ظهور سانتا بشكل يومي في المركز لمشاركة الأطفال احتفالاتهم والتقاط الصور معهم. ويضم المول أيضاً شجرة ميلاد أنيقة ومحطات ذات طابع موسم الأعياد وفرق موسيقية حية وعروض ترفيه متجولة.

أجواء “ذي بوينت” الاحتفالية من 6 ديسمبر إلى 25 ديسمبر

تبدأ الاحتفالات الموسمية المليئة بالمتعة والترفيه في “ذي بوينت” اعتباراً من 6 ديسمبر مع سوق احتفالي بأجواء استثنائية بالإضافة إلى عروض موسيقية وعروض مسرحية فضلاً عن زينة تمتد على مدار العطلات.

وسيتحول “ذي بوينت” ابتداءً من 13 ديسمبر إلى أرض العجائب الشتوية مع كرة ثلجية عملاقة يمكن للضيوف الاستمتاع باللعب فيها، وحلبة للتزلج على الجليد ، وحفل لإضاءة أشجار الميلاد ولقاء سانتا ومجموعته الصغيرة من الجان، فضلاً عن الاستمتاع بأجواء سينمائية احتفالية في الهواء الطلق.

احتفالات مجتمعية في جولدن مايل غاليريا: من 6 إلى 25 ديسمبر

يعتبر مركز تسوق “جولدن مايل غاليريا” موطناً للفعاليات الموسمية المجتمعية، والتي تنطلق مع حدث احتفالي يبدأ بتزيين أشجار الميلاد في 6 ديسمبر من الساعة 4 مساءً حتى 7 مساءً.

وسيتم تعزيز الأجواء الاحتفالية بتزيين شجرة الاحتفال الرائعة ولقاء سانتا والتقاط الصور التذكارية معه مع إقامة ورش عمل للأطفال في 24 ديسمبر و25 ديسمبر من الساعة 4 مساءً حتى 7 مساءً.

لمزيد من المعلومات حول هذه الفعاليات، يرجى الاتصال على الرقم 04 390 9999، أو تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية أو متابعتنا على قنوات التواصل الاجتماعي:

نخيل مول: فيسبوك @NakheelMallPalm، إنستجرام:  @nakheelmallpalm، www.nakheelmall.ae

“ذا بوينت”: فيسبوك @ThePointePalm، تويتر @ThePointePalm، إنستجرام @ThePointePalm، www.thepointe.ae

جولدن مايل غاليريا: فيسبوك @GoldenMGalleria، تويتر @GoldenMGalleria، إنستجرام @goldenmgalleria، www.goldenmilegalleria.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …