استمتع بعروض مميزة لموسم الأعياد في فندق “العنوان دبي مول”

سفاري نت – متابعات

استمتع بروح موسم الإحتفالات واحصل على تجارب لا تُنسى في فندق “العنوان دبي مول” مع فريق الطهي المُتميّز والذي يُقدّم مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام التي ترضي كافة الأذواق وتساعد الضيوف على الانغماس في أجواء عطلات الموسم الساحرة.
اصنع ذكريات ممتعة مع شاي بعد الظهر الرائع في “كارات”

إذا كنت تبحث عن ملاذٍ هادئ بعيداً عن فوضى الاحتفالات، ولكنك بذات الوقت ترغب في الحصول على مشاعر العطلات المبهجة، فإن عرض شاي ما بعد الظهيرة الرائع في “كارات” هو الملجأ السحري للاسترخاء والمُتعة. استمتع بتذوق بعض أنواع الشاي الأصيلة مع تشكيلة من الأطباق الشهية وسط الألحان الهادئة والزينة الاحتفالية التي ترتقي بهذه التجربة مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء. سيكون شاي ما بعد الظهيرة الرائع متاحاً طوال شهر ديسمبر من الساعة 3:00 مساءً حتى 6:00 مساءً وبسعر 185 درهم للشخص الواحد.
احتفالات عشية يوم الميلاد الساحرة في “كابانا”

من خلال الدمج ما بين المذاقات التقليدية والأطباق الاحتفالية التي تسعد الشباب وأصحاب القلوب الشابّة، سيقوم الشيف المايسترو الذوّاقة في مطعم “كابانا” المستوحى من مطابخ البحر المتوسط، بتنظيم بوفيه عشية يوم الميلاد المجيد لجعل الاحتفالات سحرية سخية وحافلة بالمرح. وعبر تصميمه الفاخر بمثابة علاقة حب راقية، يتمّ تسليط الضوء على فن الطهو الرفيع مع مناظر ساحرة لبرج خليفة ومزيج نابض بالحياة من الإيقاعات الاحتفالية. يمكنك قضاء أروع الأوقات التي لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء بينما تتغذى على إبداعات الطهي المُتخصّصة في كابينة خاصة أو على شرفة الفندق الخلابة في الهواء الطلق. يتوافر العرض يوم 24 ديسمبر من الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً، ويبلغ سعر عشاء عشية يوم الميلاد 225 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية.

ابتهج مع البرنش الاحتفالي في “كابانا” يوم الميلاد

ليس هناك أفضل من احتفال يوم الميلاد المجيد في مطعم “كابانا” لتجسيد روح الأعياد. انغمس في الأجواء الاحتفالية وأشهى النكهات المُفضّلة لديك، في ذات الوقت الذي سيمنحك المزيج الرائع من أغاني الدي جيه الحيّة مزاجاً رائعاً. وفي فترة بعد الظهر ليوم حافلٍ بالاحتفالات، سوف يستمر الأطفال في الحصول على الترفيه والتسلية داخل نادي Qix مع جلسة تزيين بيت خبز الزنجبيل والعديد من المفاجآت الأخرى والتي من أهمها زيارة من سانتا شخصياً. يتوافر عرض البرنش يوم 27 ديسمبر من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 4:30 مساءً، وبسعر 295 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية، و 395 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات المنزلية، و 495 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات المتميزة.
وجبة الديك الرومي الرائعة في “العنوان دبي مول”
تخطّي المتاعب وأوكلي إلى خبراء الطهي في فندق “العنوان دبي مول” مهمة الدعم ورفع معنوياتك خلال هذه الفترة الاحتفالية مع وجبة الديك الرومي المشوي الجاهزة الحافلة بالنكهات العطرية والمطهية إلى درجة الكمال الذهبي المقرمش. وتتكامل هذه الوجبة اللذيذة مع مجموعة من النكهات والقوام من خلال الأطباق الجانبية الشهية التي تشمل البراعم والكستناء وصلصة التوت البري وأكثر من ذلك. تبدأ الأسعار من 750 درهم.
لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على: 3444 888 4 971+
أو زيارة الموقع الإلكتروني: myfestivedubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انتركونتيننتال تفتح فندقين جديدين في الدمام والملز

سفاري نت – متابعات افتتحت مجموعة فنادق انتركونتيننتال فندقين جديدين في المملكة العربية السعودية، لتعزيز …