منتجع لوتي آراي يفتتح موسم التزلج في جبال اليابان المرصعة بالثلوج

سفاري نت – متابعات

منتج لوتي آراي في اليابان يدعو عشاق التزلج على الجليد لزيارة منحدر التزلج الخيالي في جبال مدينة ميوكو الباردة.

وتبدأ فعاليات موسم التزلج 2019-2020 من اليوم الرابع عشر من شهر ديسمبر الحالي، وقد احتضن المنتجع منذ افتتاحه عام 2017 بطولة العالم في تزلج القفز وبطولة العالم للتزلج الحر والتزلج على الألواح لثلاث سنوات متتالية. كما وقد حقق منتجع لوتي أراي المركز الأول في أربع تصنيفات مختلفة في حفل جوائز سكي آسيا 2019 منها أفضل منتجع للتزلج في اليابان. وزار المنتجع ما يقارب 50,000 متزلج العام الموسم الماضي مم يؤكد تفوق لوتي آراي على بقية المنتجعات في القارة.

ويعد التنقل بين الفندق ومنحدر التزلج سهلاً للغاية نظراً إلى هيكلة المنتجع المميزة. ويمتلك المنتجع أكثر من 6 أميال مربعة مخصصة للتزلج، وأعلى منحدر للتزلج يبلغ طوله ثلاثة أميال. وصممت المراحل الخمسة عشر لتمثل مستويات مختلفة من الصعوبة مما يمكن المحترفين والهواة من الاستمتاع برياضتهم المفضلة. كما ويملك المنتجع مدرسة لتعليم التزلج على الجليد ويقدم الدروس أحد أعضاء الفريق الأسترالي الوطني للتزلج، وحققت المدرسة لقب أفضل مدرسة تزلج في اليابان.

وتقدم الينابيع الساخنة في المنتجع تجربة استرخاء لا مثيل لها، ومن المقرر افتتاح منتجع مانا الصحي هذا الموسم ويضمن حمامات طبيعية وحصص اليوغا وعدداً من الأنشطة المختلفة.

وبمناسبة ابتداء موسم التزلج الثالث يقدم منتجع آراي لوتي عرض خاص للمتزلجين من 21 ديسمبر 2019 إلى 15 مارس 2020، ويضمن العرض ليلة واحدة في الفندق وتصريح دخول منحدر التزلج والينابيع الساخنة ليوم كامل بسعر لا يتعدى 24,000 ين ياباني ما يعادل خصم 20% على التذكرة الواحدة.

للحجز والاستفسار: www.lottehotel.com/arai-resort/en.html

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انتركونتيننتال تفتح فندقين جديدين في الدمام والملز

سفاري نت – متابعات افتتحت مجموعة فنادق انتركونتيننتال فندقين جديدين في المملكة العربية السعودية، لتعزيز …