“مهرجان الشتاء” يعود إلى جزيرة الماريه

سفاري نت – متابعات

يستقبل ممشى الواجهة البحرية لجزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في أبوظبي، مجدّداً “مهرجان الشتاء” السنوي بدءاً من 12 وحتى 26 ديسمبر. وسوف ستستقبل الجزيرة ضيوفها بمجموعة من فعاليات الترفيه التي تشمل الأكواخ الشتوية المغطاة بالثلوج والزينة الاحتفالية، التي تبث أجواءً من المتعة والإثارة لضيوف “الماريه” و”الغاليريا” في تجربة فريدة من نوعها على مدار أيام المهرجان.

كما يضم المهرجان عدداً من أنشطة المرح في الهواء الطلق، مثل متنزه منحدرات التزحلق ومنطقة الثلج وحلبة التزلّج الشمعية، وسط خلفيات وزينات احتفالية مبهرة، فيما سيستمتع الزوار الصغار بإطلالات خلابة على الجزيرة من خلال ركوب القطار الترفيهي المخصص لهم.

وتتيح جزيرة الماريه لزوّارها خلال فترة المهرجان مجموعة متنوعة من خيارات الطعام وعربات المأكولات والمشروبات المميزة، فضلاً عن عددٍ كبير من ورش العمل على امتداد الممشى، مثل تعلم صنع الكُرات الملوّنة الاحتفالية والأشكال بالطين الرخو والخبز المنزلي بمذاق الزنجبيل، فيما سيستمتع الزوّار من هواة أنشطة التحدي بعدد من ألعاب المرح المتنوعة مثل العجلة الدوّارة والاندفاع على الجليد والتقاذف بكرات الجليد.

ويزخر جدول الفعاليات خلال هذه الفترة بعدد من الفقرات الاستعراضية والترفيهية لأفراد الأسرة، والتي تقدمها فرق الرقص ومغنون محترفون. وتتضمن عروض موسم هذا العام من “مهرجان الشتاء” كلاً من “بول وينترز” و”جينغل بيل روك” و”رويال مارش” و”تينسيل تاون” و”وينترز دريم”، جنباً إلى جنب مع نخبة من فرق الفقرات الغنائية الجوّالة، مثل “جينجر بريدمين” و”بابل بيرفورمرز” و”جاك فروست جاغلر”، وستُتاح للزائرين فرص التقاط الصور بصحبة هؤلاء الفنانين. ويمكن للزوار تسجيل هذه اللحظات المبهرة من خلال منصة التصوير الموجودة داخل منطقة محاكاة الغابة الساحرة، إذ ستُتاح لهم فرصة التقاط صور تذكارية بتصاميم حسب الطلب.

وتتضمن فعاليات مهرجان الشتاء هذا العام عودة “كوخ سانتا” إلى “الغاليريا” في جزيرة الماريه، إذ سيحظى الأطفال بمقابلة شخصية “سانتا” المحبوبة والتقاط الصور بصحبته والاستمتاع بصور شخصية مع شجرة الاحتفالات التي يبلغ طولها 12 متراً. كما ستشمل المظاهر الاحتفالية فعالية “كاندي لاند” ومنطقة لصنع خبز الزنجبيل يستمتع فيها الأطفال بالقيام بأعمال حرفية وفنية خاصة بهم. أما بالنسبة لعشاق تجارب المغامرات، تتيح لهم “الغاليريا” منطقة المتاهة المستوحاة من أحداث “نارنيا” رواية “يوميات نارنيا” الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، إذ سيخوض الأطفال تجربة مثيرة من خلال السير وسط أجواء الغابات المغطاة بالثلوج للوصول إلى الكنز المدفون في إحدى بقاع الغابات.

وتُقام فعاليات مهرجان الشتاء يومياً من الساعة 4 – 10 مساءً، بدءاً من يوم 12 ديسمبر وحتى 26 ديسمبر 2019.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يُرجى الاطلاع على برنامج الفعاليات عبر الإلكتروني www.almaryahisland.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف تخطط إسبانيا والبرتغال للموسم السياحي

سفاري نت – متابعات بعد أن بات التفكير بالسفر إلى أي وجهة سياحية ضرباً من …