اغتنموا أفضل الخصومات خلال موسم العطلات في “ذا أوتلت فيليدج”

سفاري نت – متابعات

تتوفر للزوار خلال عطل نهاية الأسبوع فرصة اللقاء بشخصية سانتا في كهفه، وزيارة Winter Wonderland والاستفادة من خدمة تغليف الهدايا المجانية

ورشة عمل خاصة للأطفال في “كاندي لاند” لتعليم طرق صناعة الحلوى

كل من ينفق 200 درهم سيحصل على فرصة الفوز بسيارة شيفروليه بليزر حمراء 2019

دلّلوا أحباءكم بأجمل الهدايا في موسم العطلات هذا العام عبر زيارة “ذا أوتلت فيليدج”، وجهة الترفيه والتسوق الداخلية الرائدة من مِراس والمستوحاة من التصاميم المعمارية لمنطقة توسكانا الإيطالية الخلابة، لاقتناص العروض والصفقات المدهشة والمتوفرة في مختلف متاجر الوجهة.

واعتباراً من 5 حتى 25 ديسمبر الحالي، توفر لكم “ذا أوتلت فيليدج” كل ما تبحثون عنه لإهداء أفراد العائلة والأصدقاء هذا الموسم بأسعار لا تضاهى، إضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة العائلية المليئة بالمرح والترفيه. كما تعتزم أكثر من 500 علامة تجارية مرموقة في هذه الوجهة تقديم حسومات تتجاوز 75% على منتجاتها التي تلقى رواجاً كبيراً.

وتزامناً مع أجواء موسم العطلات الرائعة، ندعوكم إلى زيارة وجهتنا المستوحاة من الشوارع الأوروبية لاستكشاف أرض العجائب الشتوية Winter Wonderland في ساحة “عاتي” التي تحتوي على ألعاب الأحصنة الدوارة، والأشجار المزينة بالثلج، والحليّ ذات الأحجام الضخمة، وغيرها الكثير. ولا تترددوا كذلك في اصطحاب أطفالكم الأعزاء أيام الجمعة والسبت لزيارة سانتا في كهفه والتقاط صورة تذكارية مع الرجل المرِح بملابسه الحمراء المزركشة.

وأثناء رحلتكم لاستكشاف أفضل الصفقات المتوفرة في الوجهة، يمكن للأحباء الصغار المشاركة في ورشة عمل في “كاندي لاند” لكي يتعلموا طرق صناعة الحلوى بمختلف أشكالها وألوانها خلال عطل نهاية الأسبوع. وحالما تنتهون من التسوق، لا تنسوا التوجه إلى ركن تغليف الهدايا المجاني ثم الاستمتاع بمشاهدة العروض المسرحية الرائعة التي تسرد القصص الممتعة مثل “ذا جرينتش” وغيرها أيام الجمعة والسبت.

وسيكون زوار “ذا أوتلت فيليدج” في هذه الفترة على موعد مع الكثير من المفاجآت أثناء تنزههم في الوجهة، بدءاً من الأعمال الفنية المستوحاة من أجواء الموسم، ومروراً بالفرق الموسيقية المتجولة التي ستعزف أجمل الأغاني الكلاسيكية، فضلاً عن أقزام سانتا التي ستملأ المكان بهجة وسعادة.

وعلاوة على ما سبق، ستتاح لكل من ينفق 200 درهم على الأقل في الوجهة من 5 حتى 25 ديسمبر، فرصة الدخول في السحب والفوز بسيارة شيفروليه بليزر حمراء 2019. زورونا الآن لتغتنموا أفضل الحسومات وتمضوا أروع الأوقات.

جدول الفعاليات:

الفعالية     التاريخ     اليوم         الزمان

اللقاء بشخصية سانتا في كهفه   5 – 25 ديسمبر       أيام الجمعة والسبت  3 عصراً، 4:20 عصراً، 5:40 مساءً، 7 مساءً

ورشة عمل في كاندي لاند        5 – 25 ديسمبر       من الخميس إلى السبت             2 ظهراً – 8 مساءً

عروض مسرحية     5 – 25 ديسمبر       أيام الجمعة والسبت  3:40 عصراً، 5 عصراً، 6:20 مساءً، 7:40 مساءً

ركن تغليف الهدايا    5 – 25 ديسمبر       أيام الجمعة والسبت  2 ظهراً – 8 مساءً

عرض ترفيهي متجول وشخصيات الأقزام                5 – 25 ديسمبر       أيام الجمعة والسبت  كل 40 دقيقة اعتباراً من 2:40 عصراً حتى 6:40 مساءً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …