سينس سبا في روزوود أبوظبي يكشف عن علاجات تدليل جديدة لموسم الشتاء ‎

سفاري نت – متابعات

يعد فندق روزوود بحكم موقعه بجزيرة الماريه في قلب مدينة أبوظبي النابضة بالحيوية بالقرب من أهم وأكبر مراكز التسوق، وتصميمه على أحدث طراز معماري، أحد أهم الفنادق في المدينة، خاصة مع ما يوفره الفندق من خدمات إقامة، وما يتيحه من خيارات متعددة لتناول الطعام والشراب في مطاعمه المتنوعة، وقاعاته المهيئة لاستقبال مختلف الفعاليات والمؤتمرات، بالإضافة لمنتجعه الشهير “سينس سبا”.

وحيث يعد “سينس سبا” أحد وجهات الاسترخاء الشهيرة في المدينة، يقدم المنتجع لزواره باقات جديدة وحصرية تبعث على الراحة والاسترخاء، وتناسب بدء الأجواء الباردة وقرب موسم الأعياد، ليستمتع ضيوفه بأوقات لا تنسى ضمن أجواء مليئة بالراحة والاسترخاء. كما يتاح للضيوف اشتراكات عضوية خاصة في الجيم لتشجيعهم على بدء اتباع عادات رياضية صحية في العام. وبالنسبة للوالدين وحتى يتمكنوا من الاستمتاع بالعروض الرائعة للسبا، يمكنهم دائمًا ترك أطفالهم في نادي “روزوود اكسبلورر” مع العديد من الفعاليات والأنشطة المناسبة لجميع الأعمار.

يوفر المنتجع الشهير تجارب وعلاجات متنوعة لتناسب مختلف الأفراد مثل عرض الفيشال متكامل مقابل 635 درهما لمدة 75 دقيقة، وهو بمثابة جلسة علاجية تمنحك ما تحتاجه بشرتك من تغذية، وما تستحقه من عناية.

كما تمزج هذه الجلسة بين رعاية البشرة وتنظيفها بشكل فريد، وتتضمن عمل قناع مضاد للأكسدة لتخليص البشرة من الشوائب، مع تقشير لطيف وتدليك هادئ لإعادة النضارة والتوازن للبشرة.

ويقدم “سينس سبا” عرضه المثالي مساج فيوجن (484 درهما) لمدة 60 دقيقة، (650 درهما) لمدة 90 دقيقة، والذي يتضمن تدليكا متخصصا، ويعتمد تقنيات علاجية لمعالجين مهرة تلقوا أفضل تدريب من أماكن مختلفة في العالم، بحيث يشمل هذا العرض على العلاج بالإبر والعلاجات التايلندية والاندونيسية والسويدية وفضلا على علاجات الأيورفيدا، التي تضاف أو تدمج في الجلسة حسب الطلب لخلق تجربة فريدة من نوعها في الراحة والاسترخاء.

ولمن يريد التخلص من شعور التوتر والتعب يمكنه الاستفادة من عرض حمام المغربي بالأعشاب (690 درهم) لمدة 90 دقيقة، فيه يتم استخدام خامات صابون الأوكالبتوس الأسود المعطر القادم من مباشرة المغرب. حيث يستمتع الضيف بعد عملية التقشير التقليدية، بعمل قناع كامل للجسم لإزالة السموم وتوفير أكبر قدر من الراحة والنعومة مع استخدام مستحضرات خاصة من مزيج الطين والأعشاب العطرية. ولتكتمل تجربة الاسترخاء والتخلص من التعب يلي ذلك عمل تدليك لكامل الجسم.

للحجز يرجى التواصل عبر [email protected] أو من خلال الاتصال على +971 (0)2 813 5520

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …