مجموعة “جميرا” تنال خمس جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة “جميرا” اليوم عن فوزها بخمس جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019. وجاء ذلك في أعقاب منافسة شديدة على امتداد 6 قارات، خطفت المجموعة في ختامها جائزة أفضل فندق للأجنحة الفاخرة في العالم؛ وجائزة أفضل جناح فندقي في العالم؛ وجائزة أفضل منتجع صحراوي في العالم وجائزة أفضل تصميم لمنتجع في العالم، وأفضل شقق فندقية في العالم.

 

ويأتي فوز المجموعة بهذه الباقة من جوائز السفر العالمية التي تعتبر بمثابة جوائز الأوسكار لقطاع السياحة، تأكيداً على تميزها في قطاع الضيافة والتزامها الراسخ بركائزها الاستراتيجية الثلاثة والمتمثلة في الارتقاء بتجارب تناول الطعام وتقديم خدمة تفوق التوقعات وتوفير منتجات ومنشآت لا تضاهى من حيث التصميم والهندسة المعمارية.

 

حصد فندق برج العرب جميرا جائزة أفضل فندق للأجنحة الفاخرة في العالم لعام 2019، ويعد الفندق المصمم على شكل شراع تحفة معمارية فريدة تعكس ماضي إمارة دبي ومستقبلها وسعيها لترسيخ مكانتها كواحدة من أكثر مناطق  العالم تنوعاً ثقافياً وديناميكياً. وفضلاً عن تفوقه على معايير التصميم التقليدية، يرسي الفندق مفهوماً جديداً للضيافة الفاخرة على مستوى إمارة دبي والعالم بفضل خدمته الاستثنائية، وقد بادر هذا العام إلى الارتقاء بتجربة المأكولات التي يوفرها تحت إشراف مايكل إليس، الرئيس التنفيذي للمأكولات في المجموعة، والذي لعب دوراً محورياً في انضمام عدد من الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان إلى مطاعم الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …