افتتاح أجنحة فندقية عصرية جديدة‬ في فندق ميركيور دبي البرشاء هايتس

سفاري نت – متابعات

استكمل فندق ميركيور دبي البرشاء هايتس المرحلة الأولى من الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، حيث تم تجهيز 408 جناح فندقي عصري، وذلك تزامناً مع الاحتفالات بالعيد الوطني وموسم أعياد الميلاد ورأس السنة.

وقد صممت هذه الأجنحة لتكون الخيار الأمثل لزوار دبي الباحثين عن الراحة والاسترخاء، وتتميز باتساع مساحتها وأناقة تصميمها، مع وجود شرفة توفر إطلالة بانورامية على أفق المدينة الجذاب ومعالمه الرائعة، بالإضافة لغرفة معيشة واسعة وعصرية.

وليحظى الضيوف بأعلى درجات الرفاهية والاسترخاء فقد تم تجهيز كل جناح بحمام فاخر يشبه السبا، مكون من مقصورة مخصصة للدوش وحوض للاستحمام، وراعى المصممون ضرورة وجود مكتب أنيق مما يتيح للضيوف إمكانية متابعة أعمالهم، بالإضافة لأرائك فخمة مريحة في صالة المعيشة.

وتضم الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة أرائك تتحول لأسرة بهدف خلق بيئة مثالية للراحة، وأما الأجنحة المكونة من غرفتي نوم فتم تجهيزها بأحواض منفصلة لتلبية كافة احتياجات الضيوف.

ومما يميز هذه الأجنحة الشعور برحابة المكان وامتداده الواسع عند الدخول إليها، وذلك لوجود المرايا الكبيرة المثبتة على الخزائن وأماكن تبديل الملابس، مع النوافذ الواسعة الممتدة من الأرض للسقف التي تسمح بدخول أكبر كمية من ضوء الشمس.

ويقع فندق ميركيور ذي الأربعة نجوم بموقع ممتاز على شارع الشيخ زايد، على بعد خطوات من محطة مدينة دبي للإنترنت ليكون المكان الأفضل لزوار دبي بقصد السياحة أو العمل، بالإضافة لقربه من أماكن الشركات والمباني السكنية في مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة على حد سواء، وتعتبر أجنحة ميركيور العنوان الأمثل للباحثين عن إقامة هادئة من زوار دبي بقصد العمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …