منتجعات ‘سونيفا’ ملاذ العائلات الفاخر لموسم الأعياد

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة سونيفا الرائدة عالمياً في تشغيل المنتجعات الفاخرة، مؤخراً عن جدول عروضها خلال موسم الأعياد. إذ سيتسنى لضيوف سونيفا فوشي وسونيفا جاني في جزر المالديف، إلى جانب ضيوف سونيفا كيري في تايلاند أن يغمروا حواسهم بمجموعة من الأنشطة، والتجارب، وعروض التذوق، وفعاليات الطهي، والعروض الحية، بدءاً من ليلة عيد الميلاد وعيد رأس السنة وما يليهما.

احتفالاً ببداية عام 2020، ستنطلق فعاليات سونيفا لليلة رأس السنة مجدداً في كل منتجع من منتجعاتها في 31 ديسمبر. ستعج المنتجعات بمحطات الطهي الحية التي ستتيح للضيوف فرصة تذوق النكهات العالمية، والتلذذ بأروع ابتكارات الكوكتيلات المنعشة. وسيؤدي السحرة والبهلوانيون والموسيقيون عروضاً ترفيهيةً مشوقة قبل تتويج الليلة بالعد التنازلي للعام الجديد. كما ستضج المنتجعات بالإيقاعات الصاخبة لمنسقي الأغاني حتى ساعات الصباح الأولى، للحرص على استقبال عام 2020 بالصخب اللازم. بالإضافة إلى ذلك، يستضيف كل منتجع من منتجعات سونيفا هذا العام منافسة “جونيور ماسترشيف” للضيوف الأصغر سناً لاظهار مهاراتهم في الطهي، وسيحصل الفائز في كل مسابقة على عطلة في سونيفا.

 

سونيفا فوشي
سيستقبل مطعم “وانس أبون تيبل” الشيف تيم راو (الحاصل على نجمتي ميشلان) من برنامج نتفليكس “شيفس تيبل” من 25 ديسمبر 2019 – 8 يناير 2020 إلى جانب الشيف بارت دو بوتر (الحاصل على نجمتي ميشلان) من 10-23 ديسمبر، و الذي سيقومان بالإشراف على المطعم مع مأكولاتهما الشهيرة.

وسيعود ميكائيل سيلفستر وكارينا ليبلانك (20-24 ديسمبر) إلى المنتجع مع النسخة الثانية من مخيم كرة القدم الاحتفالي، إذ سيتعلم الأطفال والمراهقون مهارات الكرة، واستراتيجيات اللعب، والجوانب النفسية، والعاطفية لهذه “اللعبة الرائعة”. كما سيقدم لاعب التنس العالمي السابق الحائز على المرتبة الرابعة في البطولات الفردية للرجال، جوناس بيوركمان (15-26 ديسمبر) عدداً محدوداً من جلسات التدريب الفردي للضيوف. وستعود لانا مورفي، الحائزة على 10 ميداليات ذهبية في بطولات رقص القاعة السويدية، إلى سونيفا فوشي لإعطاء دروس رقص جماعية مجانية أو دروس خصوصية مقابل رسوم. هذا العام، ستقدم لانا مسابقة الرقص للأطفال والمراهقين عشية رأس السنة الجديدة، وسيحصل كل متسابق على دروس مجانية في الفترة التي تسبق المسابقة.

وسيحظى محبو التاريخ بلقاء تعليمي مع أستاذ التاريخ العالمي بجامعة أكسفورد، ومؤلف كتاب “طرق الحرير الجديدة: حاضر ومستقبل العالم”، بيتر فرانكوبان (14-22 ديسمبر). كما سيكون بإمكان الضيوف استكشاف سماء الليل مع لارس كريستنسن (20-28 ديسمبر)، عالم الفلك الحائز على الجوائز، والخبير في علوم الاتصالات الذي كان مسؤولاً عن الاتصال من تلسكوب هابل الفضائي وتلسكوب “ألما”، ومرصد “لا سيلا”، وغيرها.

احتفلوا بعيد الميلاد بعيداً على الضفة الرملية مع الكوكتيلات المنعشة، والمشروبات المميزة، إلى جانب الكافيار، وأصناف العنب ووجبات العشاء اللذيذة. سيتسنى لضيوف سونيفا فوشي الأصغر سناً المشاركة في منافسة “جونيور ماسترشيف” التي ستشهد جولتا تصفية ليتأهل بعدها ثلاثة متسابقين من كل جولة إلى النهائيات. وسيحكم على الأطباق الشيف تيم راو (2*)، والشيف صُباح (الحكم العالمي في جمعية الطهاة)، والشيف كيفين فاوكس (آيرون شيف، تايلاند)، كما سيحصل الفائز على عطلة في سونيفا.

سونيفا جاني
مما لا شك فيه أن الضيوف سيستفيدون من الخلطات العلاجية الشرقية والغربية  لـ روجر مور (13 ديسمبر 2019 – 3 يناير 2020). والجدير بالذكر أن روجر حصل في مجلة تاتلر ترافلرز “ليتل بلاك بوك”  على لقب واحد من أفضل ثمانية “معالجين في العالم يستحقون أن تسافر بغية اللقاء بهم”. ويقضي روجر وقته في السفر بين آسيا وأوروبا للقاء عملائه والرائدين في المجال والمشاهير. بالإضافة إلى ذلك، سيضع بيل كاري (10 نوفمبر 2019-1 فبراير 2020) خبرته في التأمل والأسلوب العلاجي لتدليك الأنسجة العميقة “ريكي”، بين أيدي الضيوف لمساعدتهم في تخفيض التوتر والشفاء.

هذا ويحث سونيفا جاني جميع الضيوف على المشاركة في تزيين شجرة عيد الميلاد. ومن بين عروض الطهي التي يقدمها المنتجع، سيتسنى للضيوف فرصة تناول العشاء في الظلام، وتذوق المشروبات المنعشة المميزة وأصناف العنب، بالإضافة إلى تجربة قوائم التذوق الخاصة. كما يمكن للعائلات خوض مغامرة البحث عن الكنز على الجزيرة، واستكشاف قلعة الرمال، والاستفادة من دروس ركوب الأمواج الصديقة للبيئة، ودروس الطهي وغيرها للاستمتاع بالعطلة.

سونيفا كيري
سيُحضر الشيف ماسيمو كاميا (1*) (10-17 ديسمبر) شغفه بالطبخ وتقديم المأكولات الإيطالية الأصيلة المحضرة من المكونات الموسمية إلى جزيرة كوه كود. أما فالتير فيسور (10-17 ديسمبر) فسيعرف  الضيوف على مصنع مشروبات العنب “إلفيو كونيو“،المنتِج الرئيسي لمشروبات العنب في منطقة لانغي. ويتميز “إلفيو كونيو”، بانتاج المشروبات التي تشتهر في جميع أنحاء العالم بصفائها وانسيابها وأناقتها مع أربعة أصناف بارولو. ويقع مصنع “إلفيو كونيو” في مقاطعة كونيو حيث يقيم ماسيمو.

يعتبر الديك الرومي وحشوات الطعام، وسجق “شيبولاتا” من أهم خصائص عشاء عيد الميلاد الذي سيضم أطباق العيد المفضلة للجميع. وسيتسنى لضيوف سونيفا كيريالاستمتاع بدروس طهي “ماستر كلاس” للسوشي والساشيمي والمأكولات النباتية في فترة ما بين العروض الرئيسية، بالإضافة إلى تعلّم كيفية تحضير الترافلز مع حلواني الشوكولاته في المنتجع. من المؤكد أن وجبات العشاء الشرق أوسطية واليابانية ستغمر حواس الضيوف، في حين تقام مآدب الغداء في “نورث بيتش”،بطابع خاص كل يوم تقريباً. قوموا باستكشاف جزيرة كوه كود ومياهها الصافية، بينما يستغرق الصغار في ورشات تزيين الكيك ومخفوقات الحليب.

لمزيد من المعلومات حول سونيفا، تفضلوا بزيارة www.soneva.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق كل يوم سبت في ميلينيوم أتريا الخليج التجاري

سفاري نت – متابعات يقدم ميلينيوم أتريا الخليج التجاري، الفندق الفاخر وسط منطقة الخليج التجاري، …