أجواء احتفالية خلال مهرجان “أرض العجائب الشتوية” في الهواء الطلق

سفاري نت – متابعات

مساحة احتفالية ضخمة تضم سينما في الهواء الطلق وخيارات متنوعة من محلات الأطعمة والمشروبات والأنشطة والألعاب بالإضافة إلى فرصة لقاء بابا نويل

جهز “سيتي سنتر معيصم” مساحة ضخمة في الهواء الطلق لاستضافة مهرجان “أرض العجائب الشتوية” (Winter in Wonderland)، وتزداد هذه المساحة ألقاً مع شجرة الميلاد المتلألئة وحبيبات الثلج الكريستالية والأطعمة المحبوبة، ضمن أول فعالية ترفيه ومأكولات تقام في مركز التسوق هذا.

ويجمع المهرجان الذي يستمر طوال شهرٍ كامل من 5 ديسمبر إلى 5 يناير، العائلات والأصدقاء لتجربة أشهر محال الأطعمة والمشروبات ومشاهدة السينما وزيارة مدينة الثلج والكثير من الأنشطة الأخرى.

تتوسط شجرة الميلاد الشاهقة ساحة الاحتفال، ممتدة على مساحة 50×50 متر، وتحتوي ركناً مستوحى من عربة تزلج بابا نويل لالتقاط الصور، حيث سيتواجد بابا نويل لاستقبال الزوار. كما ستتاح الفرصة أمام الضيوف في مواعيد مختلفة الاستمتاع بالرقصات الرشيقة ضمن “عرض هو هو هو المتجول”، وتذوق شوكولاتة “ليندت” الشهية التي يقدمها لهم بابا نويل.

ويتضمن برنامج المهرجان عرض أبرز الأفلام السينمائية الخاصة بالأعياد ومنها “Home Alone” و“Happy Feet”، حيث سيستمتع الزوار بمشاهدة أفلامهم المفضلة تحت ضوء النجوم، وذلك في محطة السينما في الهواء الطلق. وللراغبين بممارسة أنشطة رياضية، يقدم المهرجان حلبة للتزلج على الجليد، ومدينة الثلج حيث سيعيش الأطفال فرحة العيد من خلال اللعب بكرات الثلج وصنع ملائكة الثلج.

توفر محطات الأكل المنتشرة في ساحة الاحتفال، خيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات التي تتيح الفرصة للعائلات والأطفال للتلذذ بأطيب الوجبات خلال عروض الأفلام السينمائية. وتتضمن لائحة المطاعم “بيتزا هت”، و”ونج ستوب”، و”كريس كروس”، و”سينابون”، و”كريسبي كريم”، و” كنتاكي فرايد تشيكن”، و”وافل ستيك” و”TOTT”، و”كيدي كورنو”، و”جيرارد”، و”سيرف آند فرايز”.

وقالت مريم أهلي، مديرة “سيتي سنتر معيصم”، قسم مراكز التسوق الشرقية لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “سيكون مهرجان ’أرض العجائب الشتوية‘ من أكبر وأبرز المهرجانات التي يشهدها “سيتي سنتر معيصم”. ندرك من خلال تواجدنا في قلب مجتمع متنوع، أهمية تحقيق تجارب غامرة لا تنسى لضيوفنا. وهذا ما نتطلع إلى تقديمه من خلال هذا الحدث، وهو تحقيق أسعد اللحظات للعائلات والأصدقاء خلال موسم الأعياد”.

تفتح أبواب مهرجان “أرض العجائب الشتوية” من الساعة الرابعة عصراً حتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع. الدخول مجاني إلى المهرجان، في حين تُقدم عدد من الأنشطة داخل مساحة المهرجان، مقابل رسوم رمزية. وفي حلبة التزلج ومدينة الثلج تبلغ كلفة كل ثلاثين دقيقة 30 درهم، في حين تبلغ كلفة ركوب القطار 10 دراهم للرحلة الواحدة و15 درهم لكل رحلتين.

ينطلق مهرجان “أرض العجائب الشتوية” في “سيتي سنتر معيصم” في 5 ديسمبر، وسيتواصل يومياً طوال موسم الأعياد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزر المالديف تفتح أبوابها للزوار في 15 يوليو بدون تأشيرة ولا فحص كورونا

سفاري نت – متابعات تفتتح جزر المالديف أبوابها لاستقبال الزوار الدوليين اعتبارًا من 15 يوليو …