جيه إيه مانفارو المالديف يحتفل بموسم الأعياد مع تجارب لاُ تنسى على طريقة الجزر الاستوائية

سفاري نت – متابعات

تمتزج في المالديف على موسم الأعياد روعة الأجواء التقليدية مع الطابع الفريد لهذا المكان حيث الطقس المعتدل والجمال الاستوائي وهو ما يجعلها وجهة لقضاء وقت ممتع مع العائلة.

جيه إيه مانفارو المالديف هو منتجع جزيرة فاخر حائزة على العديد من جوائز، وهذا العام يضيف المنتجع معنى جديدًا لأجواء الأعياد الاحتفالية، حيث يحلّ دفء الشمس محل الحطب في الموقد، وتجارب البرنش والحفلات الشاطئية على الرمال وأمسيات العشاء الساحرة.

تجربة عشاء على الرمال – كركند ومشروبات فوّارة

تمتع بعشاء من أربع أطباق وجربوا الكركند المالديفي الطازج الصخري المالديفي فوق ريزروتو الزعفران مع الخضار الربيعية، وفطر الكمأة بالزبدة البيضاء ورغوة المرجان، وساشيمي الكركند مع صلصة البونزو، والإجاص، وكافيار السلمون، وسط أجواء رائعة من الفرقة الموسيقية.

الأيام: أيام السبت 21 و29 ديسمبر و5 يناير

الوقت: 7 مساءً – 10 مساءً

المكان: على الشاطئ

جبن وتاباس

استهلّ المساء مع تجربة تذوّق لأفخر أنواع الجبن مع التاباس والمشروبات المختارة، على وقع أغاني الفرقة الموسيقية

المكان: ذا سيلار غاردن

اليوم: الأحد 22 ديسمبر

الوقت: 6 – 7:30 مساءً

أفلام عيد الميلاد تحت أضواء النجوم

استرخِ تحت سماء مرصعة بالنجوم محاطًا بأشجار النخيل مع فيلم كلاسيكي مثل Miracle on 34th Street Time و It’s a Wonderful Life وتمتع بالفشار المجاني أو اطلبوا مجموعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات التي يمكنك مشاركتها مع العائلة.

اليوم: الأحد 22 و24 ديسمبر

الوقت: من 9 مساءً

المكان: كورال بيتش

نكهة عيد الميلاد

تمتع بستة محطات طهي تحت أضواء النجوم تضم باقة متنوعة من مأكولات الأعياد التقليدية من مختلف أنحاء العالم.

اليوم: الثلاثاء 24 ديسمبر

الوقت: من 7 حتى 10:30 مساءً

المكان: مطعم كاكوني

برنش يوم الميلاد

استيقظ على مشهد اللون الأزرق اللامتناهي لمياه المحيط الهندي وتمتع ببرنش رائع في يوم عيد الميلاد.

تتضمن هذه التجربة وقتًا رائعًا لكل أفراد العائلة مع أنشطة مسلية للأطفال والكبار. تمتع بتناول الديك الرومي المشوي التقليدي المحشي بالفطر والبصل والصنوبر مع صلصة التوت البري.

وتلذذ بشرائح اللحم المشوية مع الصلصة الحلوة والحامضة، والجزر الأبيض المحلّى بالعسل، مع كومبوت التفاح والقرفة ولحم البقر المشوي مع صلصة إكليل الجبل أو ضلع لحم الضأن مع كرنب بروكسل وصلصة النعناع، واختتم تجربة الطعام بالحلويات اللذيذة التي تتنوع ما بين الشتولين، والبانيتون، وكيك عيد الميلاد التقليدي ومافن الزنجبيل المقدم في الأعياد.

اليوم: الأربعاء 25 ديسمبر

الوقت: 8 صباحًا – 2 بعد الظهر

المكان: مطعم كاكوني

حفلة شاطئية

استمتع بوجهة حيث لا نهاية للصيف فيها، وكذلك لحفلات الشاطئ. يمكنك الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالمشروبات المنعشة على وقع موسيقى الدي جي بنكهة استوائية.

اليوم: الجمعة 27 ديسمبر

الوقت: من 8:30 مساءً

المكان: كورال بيتش

تجربة طعام فرنسية

استمتع بتجربة طعام فرنسية رائعة مع عشاء من أربعة أصناف شهية مع المشروبات، جرّب الأخطبوط المالديفي المشوي مع الجمبري المطهي على البخار، وشوربة فوا غرا، وضلع لحم الواغيو القصير المطهي على نار هادئة، واختتم تجربتك الطعام بحلوى تشيز كيك التفاح بالقيقب.

اليوم: السبت 28 ديسمبر

الوقت: من 6 مساءً

المكان: مطعم ذا سيلير

حفلة رأس السنة

استقبلوا العام الجديدة مع بوفيه فخم ومحطات طهي حية تتبعه احتفالات لا تُنسى في كورال بيتش حيث الألعاب النارية والموسيقى والرقص والعروض الترفيهية. تمتعوا بـ 7 محطات طهي من اللحوم المشوية، والباستا الطازجة، والبايلا فينسيانا، وأطباق التاكو، والتورتيلا، والشاورما، والتندوري – إلى جانب الحلويات والفواكه الطازجة من الجزر.

اليوم: الثلاثاء 31 ديسمبر

الوقت: من 7 مساءً حتى ساعات الليل المتأخرة

المكان: مطعم كاكوني ثم احتفالات في كورال بيتش

عيد الميلاد الشرقي

ستتزين طاولات العشاء بالأخضر والأحمر بينما سيمتلئ البوفيه بأطباق المطبخ الروسي التقليدية مثل زلابية البطاطس بالعدس، وفطائر البطاطس، ولفائف الملفوف المحشوة باللحم، والششليك، وأسياخ لحم الضأن المتبل، وحساء السمك الروسي التقليدي، وحساء بورشت بجذر الشمندر، وأوكروشكا وهو حساء روسي تقليدي مبرد، والهولوديت المكون من جيليه اللحم، وسلطة أوليفر الروسية، والأولادي وه عبارة عن بانيكك على الطريقة الروسية مع التفاح وميدوفيكس المكونة من الكيك الروسي بالعسل.

اليوم: الأحد 6 يناير

الوقت: 7 مساءً – 10 مساءً

المكان: كانوكي

سيتمتع الضيوف هذا الموسم بمجموعة من علاجات السبا الشاملة فضلًا عن العديد من الأنشطة المسلية للأطفال.

يقع المنتجع الفاخر على الطرف الشمالي من أتول ها ألف، ويتميّز بشواطئه الرملية الرائعة مشكلًا ملاذًا استوائيًا أنيقًا مؤلفًا من 84 فيلا فاخرة شاطئية وأخرى فوق الماء بالإضافة إلى الأكواخ الشاطئية، كل منها مزوّد بمسبح خاص.

ستأخذ المطاعم السبعة الضيوف في رحلات مذاقية لا تنسى مع تشكيلة متنوعة من مأكولات مطبخ بلدان المحيط الهندي التقليدية والنكهات العالمية بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

ويتعاون المنتجع مع أشهر طهاة الصين الشيف “دا دونغ” الحائز على نجمة ميشلان، ليجلب خبرته الطويلة إلى مطعم وايت أوركيد الآسيوي مع قائمة طعام خاصة تم إطلاقها هذا العام.

كما تضم المرافق ذات الطراز العالمي مركز غوص مجهّزًا بالكامل، وأنشطة مائية عديدة ومركز رحلات، ومركزًا للبحوث البحرية يُعنى بحماية البيئة المحلية.

يعد منتجع جيه إيه مانفارو المالديف واحدًا من أكثر وجهات العطل طلبًا على مستوى المحيط الهندي ومقصدًا للضيوف من الأزواج والعائلات، كما يعتبر المنشأة الفندقية الوحيدة في المالديف التي تم اختيارها كفندق “أسطوري” ضمن تصنيف الفنادق والمنتجعات المفضلة التي تضم أبرز الفنادق الاستثنائية في أروع وجهات العالم.

للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.jaresortshotels.com  للاطلاع على العروض والباقات

تخضع أسعار الباقات لفعاليات الأعياد

لاستفسارات العلاقات العامة، يرجى التواصل عبر: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انتركونتيننتال تفتح فندقين جديدين في الدمام والملز

سفاري نت – متابعات افتتحت مجموعة فنادق انتركونتيننتال فندقين جديدين في المملكة العربية السعودية، لتعزيز …