ريكسوس باب البحر يقدم باقات وعروض مميزة في موسم الأعياد

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع ريكسوس باب البحر المطل على جزيرة المرجان الساحرة في إمارة رأس الخيمة،عن عروضه وباقاته المميزة خلال موسم الأعياد. والتي تتضمن سلسلة من الفعاليات الاحتفالية الرائعة المناسبة للضيوف من كافة الفئات العمرية.

سيستهل ريكسوس باب البحر هذا الموسم السعيد بفعالية إضاءة شجرة عيد الميلاد الموجودة في ردهته الرئيسية ضمن أجواء احتفالية مميزة، حيث سيستمتع الضيوف بتشكيلة من حلويات العيد الشهية وخبز الزنجبيل اللذيذ، كما سيزور بابا نويل المكان حاملًا معه الهدايا وروح العيد، وذلك في 5 من ديسمبر، ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً.

عشية عيد الميلاد – 24 ديسمبر

كجزءٍ من فعالياته الاحتفالية في عيد الميلاد، يقدم ريكسوس باب البحر طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية المميزة في كافة المطاعم التابعة له والتي ستقدم قوائم طعام معدة خصيصًا لهذه المناسبة السعيدة. كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالعديد من العروض الترفيهية المباشرة عند بركة السباحة داخل المنتجع ضمن أجواء احتفالية فريدة من نوعها.

5:00م-7:00م

عيد الميلاد – 25 ديسمبر

سيتيح مطعم “سفن هايتس” لضيوفه الاستمتاع بالعيد ضمن أجواء احتفالية مميزة تفوق كافة التوقعات، حيث سيوفر لهم الخيار لتناول وجبة شهية من ضمن قائمة الطعام المعدة مسبقًا أو من ضمن البوفيه الفاخر المعد خصيصًا بهذه المناسبة السعيدة، مصحوبًا بطيف واسع من المشروبات الاحتفالية الخاصة بريكسوس.

12:30 ظهرًا-3:00 عصرًا

لضيوف المطعم غير المقيمين في الفندق: 400 درهم إماراتي للشخص الواحد، و200 درهم إماراتي للطفل الواحد.

ليلة رأس السنة الميلادية – 31 ديسمبر

يستقبل ريكسوس باب البحر عام 2020 بطريقة استثنائية مميزة، مقدمًا لضيوفه سلسلة من العروض الترفيهية المذهلة والتي تتضمن عرض النار، والعروض البهلوانية، وعروض الرقص الشرقي، وعروض الجاز، وحفلات الفرق الموسيقية المباشرة. بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية الأروع على الإطلاق والذي سيحطم الأرقام القياسية لموسوعة غينيس. كما يمكن للضيوف استكمال ليلة الاحتفال المذهلة في نادي إنفيرنو حيث لا ينتهي المرح.

7:00 م-3:00ص

الضيوف غير المقيمين في الفندق: 1500 درهم إماراتي شامل بوفيه العشاء العالمي وعدد لا محدود من المشروبات.

تبدأ أسعار باقة المشروبات الخاصة بالفندق من 500 درهم للشخص الواحد.

كما يقدم لاونج “سي آند سي” فعالية احتفالية مميزة على شاطئ البحر الساحر، حيث سيستمتع الضيوف بعروض الرقص الرائعة، وبطيف واسع من المشروبات الخاصة بالفندق. ومن ثم سينطلق الجميع لبدأ الاحتفال الأروع على جزيرة المرجان على إيقاعات موسيقى الدي جيه النابضة بالحياة، وسيستمعون أيضًا بعرض الألعاب النارية المذهل عند منتصف الليل.

10:00 م-3:00 ص

للضيوف غير المقيمين في الفندق 1000 درهم للشخص الواحد شامل المشروبات الخاصة بالفندق وحفل نادي إنفيرنو.

ولم ينس ريكسوس باب البحر حصة الأطفال الصغار من المرح، حيث سيقدم لهم برنامجًا احتفاليًا خاصًا بهم يتضمن العديد من الألعاب المسلية والعروض الممتعة والمفاجآت الاحتفالية الرائعة التي ستستمر طوال الليل، ليتمكن الأهالي من الاستمتاع بالفعاليات الاحتفالية وهم في غاية الاطمئنان.

6:00 م- 1:00 ص

عيد الميلاد الأرثودوكسي – 7 يناير

احتفالًا بعيد الميلاد الأرثودوكسي، يقدم مطعم “سفن هايتس” بوفيه غداء فاخر، يتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية المعدة خصيصًا على يد أمهر الطهاة، كما سيغادر الضيوف حاملين معهم أروع الذكريات وحقيبة خاصة بعيد الميلاد.

للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+ أو عبر البريد الإلكتروني: babalbahr.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“ريكسوس بريميوم سيغيت” يدعو ضيوفه للاستمتاع بالحديقة الترفيهية المائية في اجازة منتصف العام

سفاري نت – متابعات يمتاز منتجع “ريكسوس بريميوم سيغيت” الوجهة الشاطئية الأفضل من نوعها في …