أول فنادق “مي باي ميليا” في الشرق الأوسط يتأهـب ليصبح مركزاً للمشهد الثقافي المعاصر في دبي

دبي – سفاري نت

 يستعد فندق “مي دبي” (ME Dubai) لافتتاح أبوابه في يناير 2020، وذلك في ظل ترقّب كبير جداً لإطلاقه في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبموقعه المميز في قلب منطقة برج خليفة، يعتبر “مي دبي” أول فنادق “مي باي ميليا” في الشرق الأوسط، وتماشياً مع روح العلامة التجارية التي تضع المتطلبات الشخصية للضيوف على رأس أولوياتها، من المقرر أن يصبح الفندق مركزاً اجتماعياً رئيسياً للمشهد الثقافي الحيوي في دبي. ومن خلال مقاربة شاملة للثقافة المعاصرة، سيعكس فندق “مي دبي” روح أهم الوجهات الأنيقة والراقية من المشهد الأوروبي هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومع منشآت تـنتـشر في العواصم الثقافية في جميع أنحاء العالم، تُنشئ “مي باي ميليا” اتصالاً فريداً بالمجتمعات التي تعمل فيها. وسيشكّل فندق “مي دبي” منصة للثقافة المعاصرة في الشرق الأوسط، حيث يجمع بين عناصر الموسيقى والفن والتصميم والأزياء وفن الطهي ضمن تجارب مخصصة تبرز آخر الاتجاهات السائدة والفعاليات والروّاد الذين يرسمون ملامح المشهد الثقافي المحلي.

وتتوجّه علامة “مي باي ميليا”، وعلى خطاها فندق “مي دبي”، إلى نخبة المتأنقين من سكان المدينة، والذين يهتمون بالتجارب المُلهمة والفاخرة، وبمستوى الخدمات التي لا تُضاهى. وتشمل إقامة كل ضيف لمسات شخصية ولحظات غير متوقعة تتجاوز بكثير ما هو معتاد بفضل مدير “أورا” بالفندق، والذي تتمثل مهمته في معرفة أجواء دبي بالكامل من خلال مجموعة واسعة من المأكولات، والفعاليات، ونقاط الجذب، والأزياء والموضة، وأحدث اتجاهات الثقافة المحلية.

وقال ستيفان فيارد، المدير العام لفندق “مي دبي”: “يعد مفهوم ’أورا‘ الجوهر الحقيقي لعلامة “مي باي ميليا”، حيث يُظهر التزامنا بجعل الإقامة في فنادقنا تجربة لا تُـنسى حقاً، وتواكب التطلعات الشخصية تماماً. وسواء كانوا مسافرين للعمل أو من المشاهير، يمكن لضيوفنا التأكد من أن فريق ’أورا‘ يتـفهم نمط حياتهم، وهو قادر على توقّع وتلبية كل احتياجاتهم بدقة متناهية. وبفضل المعلومات الشاملة والخاصة بهم، يمكن لفريق ’أورا‘ مساعدة الضيوف على معرفة ما يدور في المدينة على الفور، وبشكل يتجاوز ما هو واضح للعيان”.

ويعتبر “مي دبي” العصري بتصنيف 5 نجوم الفندق الوحيد في العالم الذي صممته بالكامل الراحلة زها حديد، ويقع ضمن مشروعها المذهل “ذا أوبس” لشركة أمنيات العقارية. وينبض الفندق بعناصر التصميم المُلفتة التي أبدعتها زها حديد في مختلف أرجائه، وتظهر بوضوح في التجهيزات والتركيبات والمفروشات المخصصة في جميع غرف الضيوف والمساحات العامة. وتعكس لمساتها المعمارية الرائدة وتصاميمها الداخلية المُلهمة رغبة “مي دبي” في تحدي المفاهيم وإثارة الفضول مع إشباع الحواس عبر الفن والتصميم.

ويضم الفندق 74 غرفة و 19 جناحاً (بما في ذلك Passion Suite و Personality Suite و Vibe Room، وجناح ME الفاخر الأسطوري)، بالإضافة إلى 96 شقة بالخدمات ضمن 3 طوابق من تصميم زها حديد. بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم مميزة ، سيقدم The Opus للضيوف خيارًا من بين 15 مطعمًا ، بما في ذلك أول مطعم ROKA في المنطقة ، وهو مفهوم روبوتاياكي ياباني معاصر من لندن.

ومن المتوقع أن يكون فندق “مي دبي” نقطة جذب اجتماعية في قطاع المطاعم بدبي، وسيقدم للضيوف خياراً من بين 15 مطعماً، بما في ذلك ROKA الذي يجلب مفهوم “روباتاياكي” الياباني المعاصر والأنيق من لندن.

وتعتبر الردهة الرائعة بمثابة الملتقى الرئيسي في الفندق، وسوف ترحّب وتُلهم الضيوف بفضل تصميمها وديكوراتها، وما تستضيفه من فعاليات ثقافية، لتكون وجهة اجتماعية نابضة في المدينة.

ويطل المسبح الواسع والشرفة المشمسة على أفق دبي، فضلاً صالة رياضية مميزة بمساحة 7,000 قدم مربعة، ومركز سبا فاخر يتيح للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بصورة مثالية، في حين سيقدم النادي الليلي الأكبر في دبي أجواء راقية للسهر ولقاء الأصدقاء. وأضاف فيارد: “يجلب ’مي دبي‘ بُعداً جديداً إلى دبي، ليوفر وجهة يقصدها الزوار والمقيمين ومحبي الثقافة ونخبة المبدعين.
ستعمل هذه المنشأة الجديدة كمركز ثقافي لكل من يبحث عن نهج شخصي وتجارب لا تنسى وفن ذوق لا مثيل له وخدمة استثنائية. سيكون جزءًا لا يتجزأ من العلامة التجارية هو إضافة لمسة شخصية لجميع التجارب ، و تجاوز خدمة الكونسيرج العادية. إن وضع اللمسات الأخيرة على عروضنا التي طال انتظارها ومشاهدة رؤية زها حديد الساحرة أمر مثير ، ونحن نتطلع إلى الاحتفال بعقد جديد من خلال الترحيب بالضيوف في الشرق الأوسط بدبي. ”

وتتماشى علامة “مي باي ميليا” مع الوتيرة السريعة لهذه المدينة، ونتطلع لافتتاح أبوابنا في شهر يناير المقبل”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …