إطلاق موقع إلكتروني لتخطيط زيارة مثالية إلى رأس الخيمة خلال احتفالات رأس السنة 2020

سفاري نت – متابعات

تم إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد www.raknye.com بمناسبة احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة، والتي من المتوقع أن تستقطب مئات الآلاف من الزوار. ويتيح الموقع الإلكتروني، المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، للزوار فرصة تنظيم رحلتهم إلى الإمارة ومشاهدة أحد أروع عروض الألعاب النارية في العالم، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة.

 

ويضم الموقع الإلكتروني العديد من الخصائص التي تمثل نافذة للتعرف على كافة تفاصيل احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة، بما في ذلك حجز تذاكر حفل العشاء الغنائي الذي تحييه المغنية اللبنانية نجوى كرم، والمغني العراقي وليد الشامي. كما يتيح الموقع إمكانية إجراء الحجوزات الفندقية في رأس الخيمة، والاطلاع على معلومات متكاملة عن أبرز الوجهات السياحية في الإمارة.

 

وبالإضافة إلى الاحتفال برأس السنة الجديدة، يمكن للزوار الاستفادة من قضاء الإجازة والاستمتاع بعطلة مطولة في رأس الخيمة، يستكشفون خلالها أبرز معالم الإمارة السياحية، بدءاً من الشواطئ الطبيعية الخلابة والجبال الساحرة، ووصولا ً إلى أطول مسار انزلاقي في العالم. وتتوفر جميع تذاكر هذه الأنشطة عبر الموقع الإلكتروني. ولتعزيز التفاعل مع الجمهور، يمكن لجميع زوار الإمارة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الوسم الإلكتروني الرسمي للاحتفال #RAKNYE2020.

 

وبهذه المناسبة، قالت اللجنة المسؤولة عن تنظيم احتفال رأس الخيمة بالسنة الجديدة 2020: “تحظى احتفالات رأس الخيمة بمناسبة رأس السنة باهتمام كبير ومتابعة واسعة، وقد استطاعت تكريس حضور قوي لها على مدى الأعوام السابقة، وأصبحت إحدى الفعاليات المفضلة لدى رواد الإمارة من مختلف أنحاء دولة الإمارات وخارجها. وقد تعززت هذه المكانة في أعقاب النجاح الكبير الذي شهدته احتفالات العام الماضي، حيث تم تسجيل ثلاثة أرقام قياسية عالمية في موسوعة غينيس للأرقام القياسية”.

وأضافت اللجنة: “نتطلع إلى تحقيق رقمين قياسيين جديدين، كما قمنا بإعداد مجموعة من الفعاليات الترفيهية التي تناسب مختلف الأعمار حيث تتنوع الفعاليات المخصصة لهذا اليوم بين حفل العشاء المميز الذي تحييه نخبة من المغنين المعروفين، والألعاب الترفيهية العائلية، وحفلات موسيقى الدي جي، والتي تجعل من احتفالات الإمارة برأس السنة فرصة لقضاء وقت مميز والاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي توفرها رأس الخيمة”.

 

واختتمت اللجنة: “يعد الموقع الإلكتروني www.raknye المنصة المناسبة للحصول على كافة المعلومات التي تجعل من قضاء رأس السنة في رأس الخيمة تجربة لا تنسى”.

 

ويتيح الموقع الإلكتروني فرصة التعرف على أفضل مواقع المشاهدة المخصصة للجمهور، بالإضافة إلى معلومات شاملة عن الفعاليات الترفيهية العائلية. ويعمل المنظمون حالياً على وضع اللمسات الأخيرة على المناطق المخصصة للعائلات التي ستضم أيضاً عربات الطعام وألعاب الأطفال والعروض الموسيقية الحية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن شراء تذاكر لفعاليات أخرى مثل عروض موسيقى الدي جيه، كما يمكن حجز هذه التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني.

 

ويتضمن الموقع الإلكتروني جدولاً مفصلاً للفعاليات، حيث تبدأ الاحتفالات عند الساعة 5 عصراً مع أنشطة مخصصة للعائلات، ومن ثم حفل موسيقى الدي جيه الذي يتطلب دخوله الحصول على تذاكر، وذلك ابتداءً من الساعة 6 مساءً. أما حفل العشاء الغنائي فيبدأ عند الساعة 8 مساءً، في حين تنطلق عروض الألعاب النارية المنتظرة مع قرب حلول منتصف الليل. ولإتاحة الفرصة أمام الزوار للتعرف على ما ينتظرهم من أنشطة وفعاليات احتفالية، يضم الموقع أيضاً مجموعة من الفيديوهات لعروض الألعاب النارية التي أقيمت العام الماضي، وحققت إنجازات جديدة في “غينيس للأرقام القياسية”.

 

ومن خلال عروض الألعاب النارية، تحاول رأس الخيمة تحقيق إنجازين جديدين في “غينيس للأرقام القياسية”. وستتضمن العروض هذا العام العديد من العناصر الجديدة، بما في ذلك استخدام طائرات من دون طيار، لإبداع تأثيرات بصرية غير مسبوقة، بدءاً من العد التنازلي للعام الجديد، ووصولاً إلى التشكيلات التعبيرية التي ترمز إلى أهم معالم الإمارة باستخدام الليزر والألعاب النارية في ختام هذا العرض المذهل. كما ستتضمن احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة استخدام القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى في المنطقة، لإثراء العرض البصري الاستثنائي الذي سيستمتع به الزوار.

 

وتجدر الإشارة إلى أن رأس الخيمة استقبلت مئات الآلاف من الزوار من مختلف أنحاء العالم خلال احتفالات رأس السنة العام الماضي، وقد استطاعت دخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية عن فئة أطول سلسلة للألعاب النارية وأطول خط مستقيم للألعاب النارية. كما شهدت احتفالات الإمارة بحفل رأس السنة 2018 تسجيل رقم عالمي جديد من خلال إقامة أكبر مفرقعة نارية هوائية.

 

وفي ضوء التوقعات التي تشير إلى حضور حشود جماهيرية ضخمة، تبرز أهمية تخطيط الرحلة والتعرف على الطريقة الأمثل للتنقل وتجنب الازدحام. وتتوفر كافة هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني الذي سيضم أيضاً منصة للبث المباشر عبر الإنترنت لمتابعة جميع الفعاليات الاحتفالية. ويمكن للراغبين بالمشاهدة زيارة الموقع www.raknye.com أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي @rakmediaoffice.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ذا جرين بلانيت وسينما روكسي تقدمان تجارب فريدة خلال عطلة منتصف العام

سفاري نت – متابعات سيكون الضيوف على موعد مع أسبوع من المتعة في كل من …