فستيفال بلازا يفتتح أبوابه ضمن وصل غيت

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة الفطيم اليوم عن افتتاح ’فستيفال بلازا‘، مركز التسوق الذي يمتد على مساحة 64,800 متر مربع، ضمن مجمّع ’وصل غيت‘ في دبي الجنوب. وشهدت مراسم الافتتاح حضور السيد عمر الفطيم، نائب رئيس مجلس الإدارة لدى مجموعة الفطيم، وتيموثي إيرنست، مدير مجموعة الفطيم، بالإضافة إلى فريق الموظفين في مجموعة الفطيم، وطاقم العمل في المركز التجاري وأفراد من المجتمع المحلي.

وسيشكل المركز التجاري وجهة عصرية ملائمة لأسلوب الحياة المحلي، حيث يتضمن 120 متجراً، فضلاً عن باقة من المتاجر الرئيسية لعلامات ’ايكيا‘ و’ماركس وسبنسر‘ و’لولو هايبرماركت‘. كما سيحتوي على ردهة طعام تستوعب 500 شخص و40 مقهى ومطعماً، ومساحات مخصصة لرعاية الأطفال، ونادٍ ترفيهي للعائلات والصغار، وأكثر من 2300 مساحة لركن السيارات.

بدأت أعمال تشييد ’فستيفال بلازا‘ في عام 2017، وتطلب إنجاز المشروع ما يعادل 14.5 مليون ساعة عمل على يد 4 آلاف عامل. وتتمحور فلسفة الوجهة حول تحقيق رضا العملاء، حيث تم إجراء بحوث مكثّفة للتعرف على تفضيلات العملاء وتلبيتها بالشكل الأمثل. وينفرّد مركز التسوق بموقع مثالي يتيح للعملاء الوصول إلى كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية. ويندرج افتتاح هذه الوجهة الجديدة في إطار سعي مجموعة الفطيم إلى إعادة إحياء الطابع الاحتفالي لعلامة ’فستيفال‘ وفق طريقة متميزة تجذب جميع أفراد المجتمع المحلي.

قال تيموثي إيرنست، مدير مجموعة الفطيم لقطاع التجزئة والترفيه، معلقاً على الافتتاح: “إننا في غاية الحماس لاستقبال أول عملائنا في ’فستيفال بلازا‘ اليوم، حيث تشكّل هذه الخطوة علامة فارقة جديدة في مسيرتنا الريادية والهادفة إلى ترسيخ مكانة المجموعة بوصفها الجهة الرائدة في مجال تطوير مراكز التسوق والمشاريع التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويأتي افتتاح ’فستيفال بلازا‘ بميزاته وخدماته الفريدة بمثابة إثراء لمحفظتنا من المراكز التجارية ويساهم في الارتقاء بدورنا الريادي في قطاع التجزئة على مستوى المنطقة”.

وأضاف: “تلتزم مجموعة الفطيم بتزويد عملائها بأفضل الاحتفالات والتجارب الفاخرة في مجالات التسوق والترفيه والمطاعم. ونعلن اليوم عن توسيع محفظة علامة ’فستيفال‘ وتجسيد مفهومها الاحتفالي في دبي الجنوب، لنقدم لسكان المنطقة وجهة تسوق عصرية تجمع بين التجارب الفريدة والخدمات المريحة لتلبية كافة الاحتياجات اليومية”.

وتشمل أبرز محطات الوجهة متجر ’ايكيا‘ الذي يعد أكبر وجهات العلامة في دبي، حيث يمتدّ على مساحة 32,500 متر مربع، بما فيها مركز لتدريب الموظفين بمساحة 5,000 متر مربع، فضلاً عن احتضانه لأطول برج يحمل شعار علامة ’ايكيا‘ في العالم. كما سيتضمن متجر ’ايكيا‘ في جبل علي أول مخبز ’ايكيا‘ في الإمارات يتيح للعملاء فرصة تذوق أشهى المعجنات السويدية التقليدية، مثل خبز جودار ولفائف القرفة والخبز الفرنسي والكرواسان.

وسيوفر متجر ’لولو هايبرماركت‘ الذي سيتم افتتاحه قريباً كافة الاحتياجات الأساسية اليومية للعملاء، حيث يمتد على مساحة 4,586 متر مربع، يخصص 85% منها لعرض أصناف البقالة والمأكولات الطازجة. وللمرة الأولى، يتيح ’لولو هايبرماركت‘ لعملائه فرصة الجلوس والاستمتاع بأشهى الأطباق الطازجة والتي يتم تقديمها في محطات الطهو الحية، مثل السوشي والباستا والبيتزا. كما سيتسنى لعشاق الجبنة التلذذ بتشكيلة واسعة تضم أكثر من 700 صنف من الجبن المستورد من مختلف أنحاء العالم.

ويمكن للضيوف من العائلات والأصدقاء تناول الطعام في الصالة التي تستوعب 500 شخص وتتضمن 13 من السلاسل العالمية للمأكولات، ومنها ’بوبايز‘ و’كيه إف سي‘ و’بيتزا هت‘ و’هارديز‘ و’باسكن روبنز‘ وغيرها. كما يوفر ’فستيفال بلازا‘ للعملاء الراغبين بالاسترخاء والاستمتاع بتجارب طعام فاخرة 40 خياراً من المقاهي والمطاعم التي تقدم تشكيلة من الأطايب العالمية من المطبخ الأمريكي والعربي والياباني والصيني والهندي والتركي والإيطالي. ومن المقرر افتتاح أول مطاعم علامة ’جرين أوف سالت‘ في المنطقة خلال الأسابيع المقبلة، ليقدم لضيوفه تجربة طعام فريدة عبر محطات الطهو الحية.

ويخص ’فستيفال بلازا‘ الأحبة الصغار بمساحة مخصصة للألعاب، متيحاً لهم قضاء أجمل الأوقات بينما ينهي الأهالي تسوقهم وأعمالهم. كما يفتح نادي الأطفال أبوابه أمام كافة أفراد المجمّعات السكنية المجاورة، ويقدم طيفاً واسعاً من الأنشطة والفعاليات التي تتيح للأطفال قضاء أوقات مليئة بالمرح والتسلية على مدار العام.

ومنذ افتتاح ’فستيفال بلازا‘  ولغاية موسم الاحتفالات، سيحظى الأطفال بفرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل الرسم على الوجه، وتزيين الحلويات ضمن أجواء احتفالية، إلى جانب استعراض بعض الرسوم الكاريكاتيرية التي تناسب البالغين. كما تقدم الوجهة باقة منوعة من الفعاليات المتميزة لكافة الزوار من العائلات، بما في ذلك أربع غرف سرية يصل بينها نفق غامض يمكن اكتشافه عبر حساب ’فستيفال بلازا‘ على انستقرام، وغرفة فريدة مزدانة بقصاصات الورق يحلو التقاط الصور ضمن أجوائها الاحتفالية. كما يعتبر ’فستيفال بلازا‘ المركز التجاري الأول الذي يحتضن حديقة خاصة، حيث سيحظى الأحبة الصغار بفرصة زرع نباتاتهم الخاصة في عطلات نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى حضور ورش العمل لمراقبة نمو وتطور غرساتهم. وسيتلقى جميع المشاركين شهادة لتطبيق ما يتعلمونه في ورش العمل ضمن منازلهم.

وبفضل خياراته العديدة من تجارب التسوق والترفيه والطعام، سيشكل ’فستيفال بلازا‘ مركزاً تجارياً مثالياً لنمط الحياة العائلي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الشيخ زايد، على بعد 15 دقيقة من ’دبي مارينا‘ ونخلة جميرا، وعلى بعد دقائق معدودة من محطة مترو الطاقة.

للمزيد من المعلومات عن مشروع ’فستيفال بلازا‘، يرجى زيارة الرابط: http://www.dubaifestivalplaza.com/

فيسبوك: @dubaifestivalplaza

انستقرام: @dubaifestivalplaza

تويتر:  @dubaifestplaza

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“الجوازات” تدشن خدمات إلكترونية جديدة .. أهمها جواز سفر للسعوديين القصر

سفاري نت – متابعات أكد الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية استمرار الوزارة في …