أوج للاستثمارات تواصل توسعها في أسواق المملكة

الامارات – سفاري نت

 تستعد شركة “أوج للاستثمارات”، المجموعة الرائدة بالاستثمار في مجال المأكولات والمشروبات على مستوى المنطقة، لمزيد من التوسع في السعودية، وذلك من خلال إطلاق خمسة مطاعم جديدة خلال النصف الأول من عام 2020 خصوصاً بعد النجاح الهائل الذي حققه كل من فروع مطاعم “أوبريشن: فلافل”، “كاتش22” و “أواني” في الرياض. بالاضافة الى ثلاث فروع تم افتتاحها لمطعم “أوبريشن: فلافل” في الدمام و ظهران.

وفي اعقاب النجاح الذي حققته شركة أوج في العاصمة الرياض بفضل افتتاح فروع مطاعم “كاتش 22″، و “أواني” في مجمع المطاعم و المقاهي الشهير”ذا ون” بالاضافة الى “أوبريشن:فلافل” في “روبن بلازا”، فان جميع هذه الانجازات تدفع بعجلة التقدم و التوسع الاستراتيجي من خلال خطة عام 2020. و عليه، سيتم افتتاح فرعين آخرين من سلسلة “أوبريشن: فلافل”، الأول في أجدان ووك في مدينة الخُبر، والثاني في عالية بلازا في مدينة الرياض، وذلك في الربع الثاني من عام 2020. ومن الجدير ذكره، أن مطاعم “كاتش 22” ستكون أول علامة يفتتح فرع لها في جدة ضمن المجموعة في مارس 2020، يليه مطعم “أوبريشن:فلافل” في ابريل فيما سيتم افتتاح مطعم “اواني” في سبتمبر2020.

وفي تعليق له، قال منهل نصر، الرئيس التنفيذي والمؤسس في شركة “أوج للاستثمارات”: “من اللحظة الأولى لتأسيس “أوج للاستثمارات” كان هدفنا يتمثل ببناء علامة تجارية راسخة على المستوى المحلي، ومن ثم الانتقال إلى أسواق جديدة. وبحمد الله استطعنا ان نحقق نجاحاً غير مسبوق على الصعيدان المحلي والاقليمي وقد شهدنا في المملكة العربية السعودية حتى الآن زيادة المبيعات بنسبة 25٪ بالمقارنة ما بين عامي 2018 و2019. وتماشيًا مع رؤية 2030 في المملكة التي تهدف لتوسيع الاقتصاد وتنويعه، فإننا نواكب ذلك من خلال التوسع بفتح المزيد من المطاعم .حيث انه من المقرر أن نفتتح 55 فرعًا جديدًا خلال السنوات الخمس القادمة: 10 في المنطقة الشرقية و20 في المنطقة الغربية من خلال الامتيازات، و25 فرعًا آخر في الرياض عن طريق شركة أوج للاستثمارات.

واختتم نصر بقوله: “نتطلع إلى مشاركة مجموعتنا المتنوعة من المطاعم ضمن المزيد من المواقع والمجتمعات، ومواصلة العمل على توفير الأماكن التي تتيح للضيوف القادمين تكوين ذكريات جديدة أثناء استمتاعهم بالطعام الرائع”.

ومع مواصلة “أوج للاستثمارات” توسعها ضمن دول الخليج، فإنها قامت بتوقيع عقود على المستوى العالمي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …