الشركة الأضخم في نيبال تفتتح فندقها الأول في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر مجموعة ’تشودري جروب كورب جلوبال‘ (’سي جي‘) بحضورها الواسع الذي يغطي عشرين دولة، مجموعة عالمية تتمتع بخبرة ممتدة على مدى أربعة أجيال، حيث تأسست عام 1933، وهي المجموعة الأولى والوحيدة التي تبلغ قيمتها مليار دولار أمريكي في نيبال، وتُدرج ضمن قائمة ’فوربس‘ الأمريكية. وتمتلك مجموعة ’سي جي كورب جلوبال‘ أكثر من 76 علامة تجارية، وتدير 174 شركة في قطاعات تشمل السلع الاستهلاكية والتعليم والتكنولوجيا الحيوية والإلكترونيات والمصارف والطاقة الكهرومائية والاتصالات والتطوير العقارية والضيافة.

ودخلت المجموعة مجال الضيافة عام 2001، حين استثمر مديرها بينود تشودري في فندق ’تاج سامودرا‘ في سريلانكا، ومنشأتَين تابعتين لعلامة ’تاج‘ في جزر المالديف. كما انضم راهول تشودري إلى المجموعة في عام 2006 في منصب العضو المنتدب، ليتابع مسيرة والده في اغتنام الفرص التجارية وتعزيز سجل المجموعة الحافل بالنجاحات. وقد ازدهرت محفظة المجموعة خلال 13 عاماً الماضية لتصل إلى نموّها الضخم الذي يقدّر 4300%، وتوسع حضورها في 15 دولة. ويزخر تاريخ عمل المجموعة في مجال الفنادق والسفر بالشّراكات الناجحة مع شركاء مرموقين، مثل ’تاج‘ و’جيتوينغ‘ و’راديسون‘. ويمتلك راهول تشودري ويُدير محفظة مكونة من 130 فندقاً، 94 منها قيد التشغيل، وسيتم افتتاح الباقي خلال العامين المقبلين.

دخلت مجموعة ’سي جي كورب جلوبال‘ سوق دبي عبر قطاعات أخرى منذ أكثر من 11 عاماً، كما أنه من كبار المستثمرين في فندق ’تاج أبراج بحيرات جميرا‘ الذي تم افتتاحه مؤخراً، وبواسطة هذا الاستثمار، يضمن ذراع الضيافة في المجموعة تأسيس مقره الرئيسي في دبي، ليلبّي بعدها احتياجات سوق الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. وسيكون فندق ’تاج أبراج بحيرات جميرا‘، الذي يعتبر المنشأة الأكثر تفرّداً في محفظة المجموعة، أول فندق يرفع علم نيبال بشكل دائم. ويمزج الفندق الجديد بين إرث يمتد على مدى أكثر من قرن من الزمن والتقاليد الهندية المميزة ولمسات عصرية،

ومن خلال فندق ’تاج أبراج بحيرات جميرا‘، يقدم راهول تشودري ما تتمتع به ’سي جي هوسبيتاليتي‘ من فخامة ومعايير أخلاقية للضيوف في الإمارات، حيث سيرسخ الفندق الجديد أعلى مستويات فخامة الأعمال في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء المشمسة مع البرانش الاستوائي الجديد في سويس أوتيل

سفاري نت – متابعات  ندعو السياح والمقيمين للاستمتاع بالسواحل الجميلة في الإمارات إلى قلب ديرة …