تجارب حصرية في “إريديوم سبا” بمنتجع سانت ريجيس السعديات

سفاري نت – متابعات

احتفاءً بالذكرى السنوية الثامنة لتأسيس علامة سانت ريجيس التجارية في نيويورك عام 1904 من قبل جون جاكوب أستور الرابع، يدعو منتجع سانت ريجيس السعديات إلى تمتيع أنفسهم في ملاذٍ مُتميّز مع تجارب حصرية في “إيريديوم سبا”، المكان المثالي لاستعادة الحيوية الطبيعية في أبوظبي التي تمتدّ على مدار 8 أيام من 20 ديسمبر إلى 27 ديسمبر 2019.

عروض التألق في “إريديوم سبا”

حمام إيريديوم مع تدليك مجاني

تبدأ طقوس التنقية بغمر الجسم بصابون الزيتون المُركّز، يُغمر بعدها بزيت الأرغان الذي يمنح النعومة للجلد بينما يساعد البخار على فتح المسام وإزالة كافة الاحتقانات. يتمّ بعد ذلك تقشير قوي مع الكيسة التي تأخذ عقلك وجسدك إلى رحاب النعيم يليه 30 دقيقة من التدليك. أكمل تجربتك مع الاستخدام الكامل لمرافق السبا بما في ذلك الجاكوزي والساونا والتنعّم بتجربة غرفة البخار. وبسعر 690 درهم يمكنك الحصول على 60 دقيقة لحمام إيريديوم مع تدليك لمدة 30 دقيقة (للظهر، الرأس أو القدمين).

اغتنم عروضنا لاستعادة الحيوية

باقة التدريب الشخصي

تمّ تصميم التدريب الشخصي في نادي سانت ريجيس الرياضي خصيصاً لمنحك الفرصة لاستعادة لياقتك البدنية وضمان تحقيقك لأقصى استفادة من كل تمرين. يمكن للمدربين الشخصيين الخبراء تقديم الدعم والمشورة وتحفيزك للبقاء على المسار الصحيح والحصول على النتائج. احجز ستة حصص تدريب شخصية واحصل على 2 مجاناً.

باقات الأنشطة

استعد لياقتك خلال شهر ديسمبر من خلال باقات الأنشطة الخاصة بـ “الذكرى السنوية”. اشترِ ثمانية أنشطة داخل نادي سانت ريجيس الرياضي مقابل 854 درهم فقط. وتمتّع بالأنشطة التي تشمل: حصتي اسكواش مع شريك، حصتي تدريب شخصي، 4 حصص تدريبية مع المجموعة.

الشروط والأحكام

• تسري العروض من 20 ديسمبر إلى 27 ديسمبر 2019

• لا ينطبق عرض أوليا على يومي 24 و 25 ديسمبر

• يوصى بالحجز المسبق.

• لا يمكن دمج هذه العروض مع أية عروض أو خصومات أخرى.

• جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتشمل رسوم البلدية 4 ٪ ، ورسوم السياحة 6 ٪ ، وضريبة القيمة المضافة 5 ٪.

للمزيد من المعلومات حول منتجع سانت ريجيس السعديات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: STREGISSAADIYATISLAND.COM

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …