تجربة ترفيهية مميزة للأطفال في مخيم Dig It الشتوي

سفاري نت – متابعات

سيكون الأطفال على موعدٍ مع تجربة استثنائية في موسم أعياد نهاية السنة في Dig It، وجهة الألعاب الرائعة من إعمار للترفيه، التي تتيح للصغار الاستمتاع بأروع الأوقات خلال عطلة منتصف العام.

وتستضيف Dig It المخيم الشتوي الذي يستمر لغاية 2 يناير 2020 في أجواء احتفالية مستوحاة من موسم الأعياد. ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 10 سنوات، المشاركة في المخيم الذي يتضمن فعاليات وأنشطة متنوعة، مثل ورش العمل والألعاب والرياضة والرقص، وغيرها الكثير.

وتبلغ تذكرة المشاركة 170 درهم في اليوم، و700 درهم في الأسبوع (5 أيام)، حيث تم إعداد أنشطة متنوعة على مدى ثلاثة أسابيع، تتضمّن إعداد أقنعة وتيجان ليلة رأس السنة، وإعداد القوارير وفنون تزيين الأظافر واليدين والشعر والتلوين على الوجوه، وفنون الشموع وتزيينها. ويشمل المخيم أيضاً أنشطة Dig It التقليدية المفضلة لدى الأطفال، مثل إعداد “السلايم” وفنون الرمال والرسم الحر والحرف اليدوية والنحت وإعداد القوالب بالجص.

للتسجيل يرجى الاتصال على الرقم 4384479 04 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]، وامنحوا أطفالكم فرصة الاستمتاع بأروع الأوقات في عطلتهم بموسم الأعياد.

العرض: مخيم Dig It الشتوي

الموعد: لغاية 2 يناير، 2020

التوقيت: 9 صباحاً إلى 1 ظهراً (الأحد إلى الخميس)

السعر: 170 درهم في اليوم و700 درهم في الأسبوع (5 أيام)

* يجب على الأهالي إحضار الجوارب والمأكولات الخفيفة للأطفال

للمزيد من المعلومات زوروا الموقع digitdubai.com أو اتصلوا بنا على الرقم 4384479 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …