هاتف HONOR 9X خيار رائع مع ميزات مخصصة للاعبين ومن يستخدمون هواتفهم بكثافة

سفاري نت – متابعات

وفقاً لشركة الاستشارات العالمية Strategy& من المتوقع أن يُضاعف سوق ألعاب الموبايل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قيمته الحالية إلى ثلاثة أضعاف بحلول عام 2022 لتصبح 2.3 مليار دولار أمريكي. ويستعد المجال لمزيد من النمو مع انضمام المزيد من اللاعبين إلى عالم ألعاب الموبايل كل يوم. ولتوفير أفضل تجربة لألعاب الموبايل، يجب تصميم الهاتف الذكي الذي يستوعب الألعاب ذات المتطلبات الخاصة مرئياً وصوتياً.

 

يجعل الهاتف الجديد HONOR 9X في سلسلة HONOR X  تجربة ألعاب الموبايل عالية الجودة في متناول الجميع بفضل شاشة العرض الكاملة التي تمنحهم تجربة مثالية من دون تشويش، بينما توفر تقنية تسريع معالجة الرسومياتTurbo 3.0  المتكاملة من HONOR تجربة لعب أكثر سلاسة، بالإضافة إلى نظام تخزين UFS 2.1 ونظام EROFS File System  لتجنب التأخير في معالجة الرسوميات المعقدة. ويعدّ هذا الهاتف الخيار الأمثل لعشاق ألعاب الموبايل بسعر قدره 999 درهم إماراتي.

 

قال كريس سان بايغونغ رئيس HONOR الشرق الأوسط وأفريقيا: “نصمم منتجاتنا في HONOR لتناسب الروح العملية والتنافسية والطموحة لدى مستخدمينا الشباب. وتأخذ HONOR احتياجات المستخدمين حسب الاتجاهات السائدة وقبل انطلاق الاتجاهات الجديدة، مما مكنها من تقديم هاتف HONOR 9X الذي يوفر تجربة بصرية غامرة مع إمكانيات وبرامج رائدة للارتقاء بأدائكم إلى المستوى التالي”.

 

ويدعم هاتف HONOR 9X لعبة Free Fire في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي لعبة المعركة الشهيرة للموبايل. وستكون Free Fireمتوفرة للتنزيل من HUAWEI AppGallery مع المزايا الإضافية لحزمة الهدايا ونقاط HUAWEI للاعبين الذين يرغبون بتجربتها على هواتف HONOR 9X.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أول تطبيق هواتف ذكية للمكافآت و العروض الحصرية من مركز الغرير

سفاري نت – متابعات تمكن مركز الغرير بالتعاون مع شركة تطوير التطبيقات ذا انترتينر العالمية من تطوير …