تجربة فريدة لاتنسى مع منتجع Emerald Maldives Resort & SPA الجديد في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

يفتتح السبا الخاص بمنتجع ’Emerald Maldives Resort & SPA‘  أبوابه رسمياً هذا الشهر ليوفر لزائريه مفهوماً لا مثيل له عن الشفاء مستوحى من علاجات بالي. يتميز المنتجع الصحي بموقع فريد حيث يتوسط المناظر الطبيعية الخلابة وتغطيه قباب من أشجار النخيل يجعل من يرتاده يشعر وكأنه بداخل إحدى غابات بالي. إنه بمثابة الملاذ الآمن بداخل جزيرة خاصة توفر قدراً هائلاً من الاسترخاء والهدوء.

يقع المنتجع الصحي ’Emerald SPA‘ في بقعة منعزلة عن بقية الجزيرة الخاصة ويقدم مجموعة متنوعة من العلاجات المستوحاة من بالي وتايلاند  بالإضافة إلى طقوس الأيورفيدا الهندية، وكل هذا تتمتعون به في خصوصية عشر غرف علاجية مكيفة الهواء مبنية على طراز الفيلات. نجح  المنتجع الصحي الجديد ’Emerald SPA‘ في اتباع نهجاً شمولياً رائعاً في العلاجات حيث يجمع بين تدليك شياتسو التايلاندي، والعلاج بالمواد العطرية باستخدام زيوت الأعشاب العلاجية، والتدليك بالزيت الدافئ المعروف باسم ’آبهيانجا‘ الذي يحسن من مشاكل الشهية والأرق، والعلاجات المختصة بالمساعدة على التغلب على الاكتئاب والحد من القلق. يتم استخدام علامة ’Elemis‘ الفاخرة للعناية بالبشرة في العلاجات والتي يُعرف عن منتجاتها فعاليتها المؤكدة في تجربة المنتجع الصحي المخصصة. يضم ’Emerald SPA‘ منطقة استرخاء مع حمام سباحة على الطراز الإندونيسي، وغرفة بخار، وساونا، وجاكوزي، لذا هو المكان المناسب لتنعموا بالهدوء والتواصل مع الذات.

يضم أيضاً ’Emerald Maldives Resort & SPA‘ جناحاً لليوغا والذي يقع في أحد أكثر المناطق الهادئة على الجزيرة حيث يقوم الضيوف بممارسة التأمل واليوغا مع التمتع بإطلالة كاملة للمحيط دون عائق والاستمتاع بأصواته العذبة. ويستطيع عشاق اليوغا وممارسيها مهما بلغ مستوى إتقانهم لها أن ينضموا إلى دروس اليوغا والتأمل المجانية التي تقام يومياً عند شروق الشمس وغروبها.

لم يغب عشاق الرياضة واللياقة البدنية عن البال عند إنشاء المنتجع، فتم بناء ملعبين كبيرين لرياضة التنس وملعبين لرياضة بادل التنس، ونادي ومركز رياضي يحتوي على أحدث الأجهزة. كما يتوفر مدربين شخصيين لجميع الضيوف عند الطلب.

أعطى ’Emerald SPA‘ الأولوية للاستدامة البيئية وذلك من خلال استخدام أوراق اللانغي لانغي طويلة الأمد لبناء القباب والألواح الشمسية على سطح المنتجع لتوفير المياه الساخنة. وفي محاولة للحد من النفايات البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد، يستخدم المنتجع شفاط المشروب الورقي والقارورات الزجاجية. بالإضافة إلى أن الجزيرة تحتوي على نظام ري المياه القابلة لإعادة التدوير ومنشأة للتسميد العضوي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …