الاتحاد للطيران والخطوط الكويتية في شراكة جديدة بالرمز

سفاري نت – متابعات

وقّعت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية شراكة بالرمز مع الخطوط الجوية الكويتية، حيث يمكن لضيوف الشركتين الحجز على وجهات محددة ابتداء من 22 ديسمبر 2019 للسفر ابتداء من 5 يناير 2020.

وستضع الاتحاد للطيران، بموافقة الجهات المعنية، رمزها EY على رحلات الكويتية بين أبوظبي وكل من الكويت، النجف ودكا، فيما ستضع الكويتية رمزها KU على رحلات الاتحاد من الكويت إلى أبوظبي، بلغراد، الدار البيضاء، الرباط، الخرطوم، جوهانسبرغ، لاغوس، نيروبي، ماليه في المالديف وماهيه في السيشل.

في هذه المناسبة، أعلن توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران قائلاً “إنها خطوة أولى رائعة فيما نتمنى أن تكون علاقة ترتكز على الفوائد المتبادلة والنمو المتزايد بين الكويتية، وهي من أقدم وأعرق شركات الطيران في الشرق الأوسط، والاتحاد للطيران، إحدى الشركات الأحدث والأكثر شهرة في هذه المنطقة. ستقدم شبكة الوجهات المشتركة والمنتجات المتنوعة لهذه الشراكة مع الكويتية منافع ملحوظة لضيوفنا، مع الارتكاز على العلاقة القوية بين البلدين، وتوفير أوقات سفر ملاءمة مع خدمات وضيافة متميزة على متن الرحلات.”

وتابع “كما تمنح هذه الشراكة الاتحاد للطيران إمكانية الوصول إلى وجهات مهمة لا تشّغل إليها الاتحاد وبخاصة إلى العراق وبنغلادش حيث لدينا طلبا كبيرا على الرحلات من نقطة إلى نقطة ورحلات التحويل، وتكّمل خدماتنا المتوفرة إلى مدن مختلفة مثل إسطنبول لتسمح لنا بتوفير رحلات إلى الوجهة الثانية في المدينة”.

من جهته، علّق كامل العوضي، الرئيس التنفيذي للكويتية قائلاً “نرحب بالاتحاد للطيران كشريكة لنا. ستعزز هذه الشراكة طرق الوصل والوجهات للمتعاملين معنا مع توفير نفس المستوى من الخدمات المتميزة التي اعتادوا عليها معنا. تدعم هذه الاتفاقية عمليات الكويتية والاتحاد للطيران بين العاصمتين الإماراتية والكويتية وتقدم تواقيت مختلفة على رحلات التحويل مع سهولة حجز هذه الرحلات على الشركتين بواسطة بطاقة سفر واحدة، ما يضمن تجربة سفر سلسة. ويمكن للمسافرين وعملاء السفر حجز الرحلات مباشرة عبر موقعنا الالكتروني وأنظمة العملاء. إضافة إلى ذلك، لا تعزز هذه الشراكة العلاقة بين الشركتين فحسب، بل العلاقة الأخوية القوية بين دولتينا”.

تشغل الاتحاد للطيران حاليا 5 رحلات يومية بين أبوظبي والكويت فيما تشغّل الكويتية رحلة يومية إلى أبوظبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …