خصومات خاصة بقيمة 30٪ لمواطني ومقيمي المملكة في سوفيتل دبي النخلة

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق سوفيتل دبي النخلة دعوة خاصة للمواطنين و المقيمين في المملكة العربية السعودية للتمتع  بعطلة عائلية مميزة بإجازة منتصف العام  في قلب مدينة دبي مع العرض الحصري بخصم 30 ٪ على إقامتك للفترة بين 4 و 14 يناير 2020. كما ستحصل عند وصولك للفندق على كتيب يحتوي على عروض مذهلة لقضاءِ إجازة لا تنسى، سيحتوي الكتيب على عدة عروض منها: اختيار درس للياقة البدنية مميز لمدة ساعة  بقيمة 135 درهم  حيث ستقوم بتوفير أكثر من 52٪.

كما سيقدم لك الفندق خصم 20٪ عند زيارتك عدة مطاعم في الفندق مثل هونغلونغ، موانا و مانافا. بالإضافة لخصم 25٪ على 50 دقيقة استرخاء  في سبا سوفيتل.

استمتع بالحفاوة البولينيزية الحارة في سوفيتل دبي النخلة ، المنتجع الشاطئي الفاخر فئة 5 نجوم الذي يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية. يمكنك هنا أن تشعر بالراحة في ملاذ استوائي لكنه يقع بالقرب من العديد من مناطق الجذب والمعالم الرائعة في دبي.

ندعوك لاستكشاف 12 مطعماً واستراحة في المنتجع حيث تتميز كل تجربة بطابعها الطبيعي، الراقي، الصديق للعائلة و المتطور.

استرخ على شاطئ فندق سوفيتل دبي النخلة  و تمتع بمسابح سوفيتل ال 6 ، التي تتميز بالمنزلقات والشلالات وهناك منطقة مائية ممتعة مخصصة للأطفال فقط بالإضافة إلى الرياضات المائية. ويمكنك بعدها تجربة الاسترخاء في منطقة السبا التي تبلغ مساحتها 2.500 متر مربع والتي تضم 28 غرفة علاجية، وتوفر التدليك المنعش وعلاجات الوجه والجسم في أجواء بولينيزية رائعة.

أخيرًا ، لا يمكننا أن ننسى الصغار مع نادي  أمورا المخصص للأطفال و المتاح مجانا لنزلاء الفندق مع رعاية فائقة من قبل فريق متخصص ، حيث يمكنك الاسترخاء في حين يتمتع اطفالك بوقت  رائع من الساعة 9 صباحًا حتى 8 مساءً ، كما يتوفر حمامي سباحة للأطفال ومسبح واحد  للصغار، خدمة مجالسة الأطفال ، أنشطة يومية للأطفال ، سينما  ومتجر آيس كريم.

لديك خيارات لا تنتهي للتمتع بإقامتك بسوفيتل دبي ذا بالم، سارعوا للحجز الآن! الخيارات لا حصر لها عند الإقامة في فندق سوفيتل دبي النخلة ، لذلك ليس هناك عذر لعدم الحجز اليوم!

احجز الآن https://www.sofitel-dubai-thepalm.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …