فنادق ومنتجعات العنوان بدبي تقدم باقات عضوية جديدة كليًا

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب عام 2020، وبدء الجميع بتحديد أهدافهم للعام الجديد. تقدم فنادق ومنتجعات العنوان باقات عضوية جديدة كليًا من شأنها مساعدة الضيوف على تحقيق أهدافهم المتعلقة باللياقة والصحة البدنية. وهي متوفرة الآن في فندق العنوان دبي مول، والعنوان بوليفارد وبأسعار مخفضة.

حيث تتيح برامج العضوية الجديدة للضيوف فرصة الإفادة من مرافق الفندق على مدار اليوم كالنادي الرياضي المجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية من Kinesis، والذي يوفر للضيوف الخيار للتمرن ضمن مجموعة “Functional HIIT “أو “Hard-core Training”، أو بشكل منفرد تحت إشراف مدرب شخصي وفقًا لبرنامج رياضي خاص يناسب احتياجات كل شخص على حدًا.

كما يمكن لعشاق السباحة الاستمتاع ببركة السباحة الواسعة (36.5 م) لدى فندق العنوان دبي مول، أو بركة المنتجع الصحي الخارجية وبركة الحيوية الداخلية لدى العنوان بوليفارد. بالإضافة إلى إمكانية الإفادة من كافة المرافق التابعة للمنتجع الصحي والتي تتضمن غرفة البخار والساونا.

يمكنكم بدأ رحلة اللياقة الخاصة بكم اليوم مع باقة العضوية الفردية المتوفرة حتى 31 ديسمبر 2019 مقابل 7502 درهم إماراتي. أو باقة الأزواج المتوفرة بسعر حصري 12150 درهم إماراتي حتى 31 ديسمبر الجاري.

للاطلاع على كافة مزايا العضوية أو لحجز أحد باقات العضوية في العنوان دبي مول، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال بالرقم +971 4 438 8030

للاطلاع على كافة مزايا العضوية أو لحجز أحد باقات العضوية في العنوان بوليفارد، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال بالرقم+971 4 561 8127

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …