ذا جرين بلانيت تحتفل بموسم الأعياد على طريقتها الخاصة

سفاري نت – متابعات

يشكل موسم الأعياد الوقت الأمثل من العام للمساهمة في تقليل النفايات وانبعاثات الكربون الضارة، وبدورها تشارك ذا جرين بلانيت الرائدة في المبادرات الصديقة للبيئة عن طريق وضع شجرة عيد ميلاد مستدامة من البلاستيك القابلة لإعادة التدوير.

وجمع فريق العمل في أكثر من 700 عبوة مياه بلاستيكية من وجهات مِراس للتسلية والترفيه من أجل بناء شجرة عيد ميلاد تزيّن مدخل القبة الحيوية المغطاة في سيتي ووك.

استغرقت عملية جمع العبوات أكثر من ثلاثة أشهر حيث قام فريق العمل بتزيين الشجرة برسم الزهور على العبوات واستخدموا الأغطية البلاستيكية كزينة لصنع شجرة غير تقليدية تعبّر عن رسالة هادفة.

وتواصل ذا جرين بلانيت مهمتها في حماية البيئة وتثقيف الناس وتأمين بيئة صديقة للبيئة لسكانها من الحيوانات والزواحف، إذ أطلقت الوجهة مؤخرًا أول عيد ميلاد صديقة للبيئة على مستوى المنطقة، وتهدف هذه المبادرة الجديدة لإلهام الزوار للاستمتاع بالأعياد من دون التأثير سلبيًا على البيئة.

وتخطط ذا جرين بلانيت لسلسلة من المبادرات الخضراء المقررة لعام 2020، بما في ذلك إقامة مركز لإعادة التدوير، وإطلاق الفصل الدراسي الثاني من أكاديمية ذا جرين بلانيت، ومسابقة فنون النحت على المواد القابلة لإعادة التدوير بين مدارس دبي.

لمزيد من المعلومات حول ذا جرين بلانيت ولشراء التذاكر يرجى زيارة:

https://www.thegreenplanetdubai.com/en

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

وصول أول فنادق بارك إن باي راديسون إلى جدة بقيادة أول “مدير عام” سعودية في العالم

سفاري نت – متابعات تفخر بارك إن باي راديسون، وهي علامة تجارية فندقية تقدم تجارب …