تجربة ترفيهية مفعمة بالتشويق مع افتتاح “إي-كارت زعبيل” في توسعة “دبي مول زعبيل”

سفاري نت – متابعات

عشاق المغامرات على موعد مع تجربة ترفيهية مشوقة في “إي- كارت زعبيل”، أول تجربة “إي-كارتينغ” داخلية من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في “دبي مول زعبيل”.

مركز “إي-كارت زعبيل” هو وجهة مصممة بمعايير احترافية لسباقات سيارات “غو-كارت” وهي مناسبة للعائلات والناشئين الذين يبلغ طولهم 140 سنتمتراً أو أكثر، وتضم مساراً حديثاً للسباق، مع سيارات كهربائية سريعة وعالية الجودة تنسجم مع أعلى المعايير الدولية للسلامة، وبإشراف فريق من الخبراء المعتمدين.

وتقدم “إي-كارت زعبيل” تجربة مفعمة بالتشويق للسائقين الذين تتاح لهم فرصة قضاء وقت كافٍ على المسار لتحسين زمن إنهائهم للسباق، أو التنافس مع المشاركين الآخرين. وتتميز السيارات الكهربائية بكونها صديقة للبيئة وخالية كلياً من الانبعاثات.

ويضم مسار “إي-كارت زعبيل” 11 سيارة كحد أقصى في نفس الوقت على المسار. وسيتم تسجيل الزمن الذي يسجله اللاعبون باستخدام تقنيات ذكية مدمجة في السيارة، مع إمكانية مشاركة النتائج عبر الإنترنت. ويمكن أيضاً حجز فعاليات السباق الجماعية مسبقاً لأحد عشر مشاركاً كحد أقصى مع إمكانية الإعادة. كما تعتبر “إي-كارت زعبيل” وجهة مثالية لحفلات أعياد الميلاد.

وتولي “إي-كارت زعبيل” أولوية قصوى لاحتياطات الأمان والسلامة، وهو ما يشمل استخدام أحدث وأفضل أنواع السيارات في المسار، بالإضافة إلى تزويد الضيوف بالخوذات وملابس السباق لضمان سلامتهم. علماً أنه يتوجّب على جميع الزوار التسجيل مسبقاً قبل الحجز، والوصول قبل 20 دقيقة إلى الموقع ليقوم فريق العمل بتعريفهم على معايير السلامة الواجب اتباعها تحت إشراف فريق مختص على مسار السباق.

“إي-كارت زعبيل” هي الخيار المثالي لقضاء أوقات مفعمة بالمرح والتسلية مع أفراد العائلة، أو الانضمام إلى تمارين الفرق الجماعية التي يمكن تنظيمها مع زملاء العمل كأنشطة ترفيهية للشركات. ويمكن اختبار هذه التجربة المميزة مقابل 95 درهماً فقط للشخص، وهي متاحة لجميع الزوار الذين تزيد أعمارهم على 14 عاماً. وتعتمد “إي-كارت زعبيل” على أحدث التقنيات الذكية وأكثرها تطوراً في هذا المجال.

يضمّ “دبي مول زعبيل” العديد من المتاجر الجديدة بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي المميزة التي تمثل وجهة مثالية للاسترخاء بعد تجربة حافلة بالتشويق في “إي-كارت زعبيل”.

الحدث: افتتاح “إي-كارت زعبيل”

المكان: دبي مول زعبيل

الموعد: مفتوح الآن

السعر: 95 درهماً للشخص الواحد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …