فندق رمادا باي ويندام يفتتح أبوابه في ديرة

سفاري نت – متابعات

يُسعِّد شركة الغرير للعقارات أن تعلن عن افتتاح فندق رمادا باي ويندام في منطقة ديرة بمدينة دبي رسميًا.

ويقع فندق رمادا باي ويندام ديرة دبي-الذي افتتح أبوابه للنزلاء والزوار يوم 18 ديسمبر الماضي- في قلب منطقة ديرة التاريخية والثقافية بمدينة دبي ويبعُد بضع دقائق فقط عن أول مركز تسوق في دبي، مركز الغرير، الذي يُعَّد الوجهة الأمثل للزوار الراغبين في شراء أحدث الأزياء والاطلاع على آخر صيحات الموضة.

يستقبل الفندق الآن حجز الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها 173 غرفة وجناحًا، بالإضافة إلى مطعمٍ لتلبية جميع احتياجات النزلاء في تناول الطعام، وحوض سباحة رائع على السطح يطل على دبي القديمة وما حولها.

ويوفر مطعم الفندق، مطعم طوكيو طوكيو سنترال الياباني الأنيق، لزواره فرصة تجربة الطعام الياباني الأصيل. يقدم المطعم، الذي يقع في الطابق الأرضي من الفندق، بوفيه إفطار من الأطباق العالمية ويوفر تجربة أجواء مطاعم الإيزاكايا اليابانية في الغداء والعشاء بالإضافة إلى الأطباق اليابانية المميزة مثل جمبري تمبورا واللحم البقري ميسونو وتونكاتسو بينتو ومعكرونة رامين، وسط ديكور رائع من رسوم أوكييو-إه والمظلات الخشبية المعلقة وملصقات الرسوم المتحركة اليابانية.

وبفضل موقعه الذي يبُعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي وخطوات قليلة عن محطة مترو صلاح الدين، يُعَّد فندق رمادا باي ويندام هو المكان المثالي للسياح الراغبين في الاستمتاع بعطلة مليئة بالمرح أو المسافرين لأغراض العمل الذين يبحثون عن مكان مريح للاسترخاء بين الاجتماعات.

لذا، سواء كنت ترغب في سهرة رائعة مع أصدقائك أو قضاء عطلة لا تُنسى أو كنت في رحلة عمل، فإن فندق رمادا باي ويندام سيكون منزلك الثاني!

تبدأ أسعار الغرف في فندق رمادا باي ويندام ديرة دبي من 250 درهمًا إماراتيًا. يمكن الحجز مسبقًا من خلال زيارة الرابط التالي:www.wyndhamhotels.com/ramada/dubai-united-arab-emirates/ramada-deira/overview.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …