​ أنشطة يحلو القيام بها في موناكو خلال موسم الأعياد

سفاري نت – متابعات

يتمتّع هذا البلد الشهير بمزايا لا تحصى ممّا يجعل منه عنواناً مثالياً لتمضية موسم الأعياد وسط أجواء ساحرة منقطعة النظير. توفّر هذه الوجهة المتميّزة خياراتٍ متنوعةً تضمن أن يمضي الجميع عيد ميلاد مجيداً، بدءاً من مناطيد الهواء الساخن التي تطلقها شركة مونتي كارلو سوسيتيه دي بان دو مير مع عرض موسيقي مبهر لفرقة نايل رودجرز أند شيكون في ليلة رأس السنة، مروراً بالجولات الليلية الاستثنائية في “معبد البحر”، وصولاً إلى مجموعة التجارب الشيّقة في فندق ميتروبول مونتي كارلو، ناهيك عن قرية الميلاد في موناكو التي تأخذك في رحلة إلى أرض عجائب شتوية لا مثيل لها.

تَعِدُك شركة مونتي كارلو سوسيتيه دي بان دو مير بأسبوع أعياد خارج عن المألوف

لاستقبال العام الجديد، انتقت مونتي كارلو سوسيتيه دي بان دو مير موضوعاً متعلّقاً بالجوّ تحت شعار: “الحظ يرفعنا إلى فوق”. خلال فترة الأعياد هذه، سوف تحلّق مناطيد الهواء الساخن فوق ساحة كازينو مونتي كارلو الأسطورية، وسيعود عرض “L’Etoile des Neiges” المبهر إلى استراحة “بلو جن” في منتجع وفندق مونتي كارلو باي، فيما سيحوّل فندق دو باريس مونتي كارلو باحته إلى حديقة أشبه بالأحلام. أمّا فندق أرميتاج مونتي كارلو فسيجمع الصغار والكبار للاحتفال معاً بأجواء عيد الميلاد الرائعة. في 31 ديسمبر، دغدغ براعم ذوقك بعشاء مميّز تتخلّله حفلة ديسكو نابضة بالحيوية بين رحاب قاعة “صالة النجوم”، وارقص على أنغام الفرقة الموسيقية الشهيرة، نايل رودجرز أند شيك.

احتفل بالعيد وسط أجواء مكسوّة بالثلج الأبيض من نسج الخيال بين ربوع فندق ميتروبول مونتي كارلو

بينما تلوح آخر أيام السنة في الأفق، يتحوّل فندق ميتروبول مونتي كارلو إلى قرية قطبية ثلجية تحاكي أجواء عيد الميلاد. سوف يجد الضيوف فور وصولهم أمام مئات النجوم المتلألئة فوق المسار المؤدّي إلى الفندق. وسوف يُبهَر الضيوف، ما إن تطأ أقدامهم عتبة الفندق، بالقرية المكسوة بالثلوج في صالون الأمراء. هنا سيتمكّن الكبار والصغار من الدخول إلى الأكواخ الجليدية (إيغلو) التي تستحضر إلى الأذهان صورة غابة ساحرة، والانغماس في عالم من الخيال وكتابة رسالة إلى سانتا كلوز.

ومن جهة أخرى، سيكون الضيوف على موعد مع استعراضات لتحضير الكريب في استراحة ردهة الاستقبال، إلى جانب تجارب غداء، وبرانش وعشاء في مطاعم حائزة على نجوم ميشلان، ناهيك عن ورشة عمل مجانية معدّة خصيصاً لليلة رأس السنة حيث تتيح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً تزيين قبّعات وابتكار “سوار قرارات” خاص بهم.

ولكنّ المتعة لا تتوقّف هنا، إذ يستطيع الضيوف المقيمون في فندق ميتروبول مونتي كارلو أيضاً زيارة متحف علوم المحيطات ضمن جولاتهم الليلية، حيث يمكنهم اكتشاف الشعاب المرجانية وأكثر من 6000 كائن بحريّ، بالإضافة إلى الديكور التراثي لصالة المؤتمرات وصالون الشرف وذلك باستخدام مصباح. يستطيع الضيوف متابعة أمسيتهم الساحرة مع احتساء مشروبات منعشة تحت النجوم والاستمتاع بمناظر البحر الأبيض المتوسط الخاطفة للأنفاس.

سافر إلى عالم من الأحلام مع قرية الميلاد في موناكو

انغمس في الأجواء المجيدة التي تخيّم على قرية الميلاد في موناكو التي تكتسي برداء أبيض، حيث يستطيع الزوّار اكتشاف الأكواخ الجليدية (إيغلو) (بدلاً من الشاليهات الخشبية التقليدية). وعلاوةً على ذلك، بوسع الزوّار الاستمتاع بمشاهدة الراقصين والبهلوانيين، وستكون بانتظار الأطفال ورش عمل إبداعية أيام الأربعاء وفي عطلة نهاية الأسبوع (رسم، ورسم على الوجوه). يمكنك أيضاً التلذّذ بحلويات آسرة على الطاولات المنتشرة في القرية، أو مشاركة العائلة أو الأصدقاء كأساً من مشروب العنب الساخن، حتّى أنّه يمكنك زيارة منزل سانتا كلوز والتقاط صورة معه فيما تستكشف قرية إنويت وقرية الجليد المذهلتين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …