مارينا مول أبوظبي يحتفل بموسم الأعياد بالكثير من الجوائز المميزة للجميع

سفاري نت – متابعات

كشف مارينا مول أبوظبي عن تجربة تسوق ممتعة واستثنائية للجميع خلال موسم الأعياد بالإضافة إلى تقديم العديد من الجوائز والهدايا المميزة لضمان متعة الزوار.

إذ سيحصل أي شخص يقوم بعملية شراء بقيمة 200 درهم في أي مكان بالمول، أو بعملية شراء واحدة بقيمة 500 درهم من كارفور، على كوبون “امسح واربح”، كما يدخل تلقائيًا في مسابقة السحب الكبير.

ويقدم المركز مجموعة كبيرة من الجوائز التي نقدمها للزوار بما في ذلك قسائم الهدايا لمحلات بيع الأزياء وللمطاعم الموجودة في المول، بالإضافة إلى تذاكر عجلة فيريس، و”كريزي كارز”، و “ماجيك بلانيت”، و” وندر ميز”، وعضوية “فيتنس فيرست” وغير ذلك الكثير.

كل ما على المتسوقين القيام به هو تسليم إيصالات وفواتير الشراء إلى مكتب خدمة العملاء لاستلام الجوائز. وسيتم السحب على جائزة كبرى في 31 يناير2020، حيث نقدم لعشرين فائز قيراطين من الألماس الحر.

وجدير بالإشارة أن مارينا مول تحول في الثمانية عشر عاما الأخيرة للمركز التجاري المفضل لسكان أبوظبي مع أكثر من 400 من متاجر ومنافذ البيع بالتجزئة والخدمات فيه، والتي تشمل متاجر الأزياء الراقية والعلامات التجارية الراقية، ومحلات التجميل، والمفروشات المنزلية، ومحلات الإلكترونيات، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الطعام والشراب تتيحها محال المركز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …