“إعمار” تحتفي بإنجاز أبطال آسيا في دبي

دبي – سفاري نت

احتفت إعمار، الشركة التي تولت تطوير برج خليفة، أطول مبنى في العالم، خلال فعالية خاصة يوم أمسٍ، بفريق الهلال السعودي الذي تُوّج ببطولة دوري أبطال آسيا للعام 2019، حيث حصد الزعيم الهلالي الذي أبرم في يونيو/حزيران من العام الجاري، شراكةً استراتيجية مع إعمار، كأس البطولة بعد تغلّبه في المباراة النهائية على فريق أوراوا رد دايموندز الياباني بمجموع 3-0 لمباراتَي الذهاب والإياب لنهائي البطولة الأكبر قارياً على مستوى الأندية.

 

واحتفالاً بالإنجاز الذي حققه الفريق، استضافت إعمار فعاليةً خاصة ضمت لاعبي الزعيم الهلالي وطاقمه الإداري، إلى جانب مجموعة من مشجّعي الفريق وعملاء ’ مجموعة التميّز من إعمار‘ من المملكة العربية السعودية، والذين وُجّهت إليهم الدعوة لحضور هذا الحفل المميّز. وتزيّن الحفل بالحضور الذين التقطوا الصور التذكارية مع كأس البطولة، علاوةً على أن المدعوين التقوا بلاعبيهم المفضّلين بمطعم زيتا في فندق العنوان وسط المدينة، في وسط مدينة دبي.

 

وبهذه المناسبة، قال أحمد ثاني راشد المطروشي عضو مجلس الإدارة المنتدب في إعمار العقارية: “تزامناً مع تحقيق الهلال لقب بطولة دوري أبطال آسيا، فإننا في إعمار نفخر بكوننا الشريك الاستراتيجي للفريق طوال رحلته التي حصد فيها الكأس في النهاية، ويسعدنا اليوم استقبال الأبطال في وسط مدينة دبي والاحتفال معهم بالإنجاز الذي حققّوه”. وأضاف قائلاً: “أتاحت هذه الفعالية لعملائنا المميّزين لقاء مجموعةٍ من أبطال الفريق المتوّج بالبطولة الآسيوية، والتقاط الصور مع كأس البطولة، ونحن فخورون جداً بشراكتنا مع نادي الهلال، ونتطلّع سوياً إلى تحقيق الزعيم المزيد من البطولات في المستقبل”.

 

وتضمّنت الفعالية التقاط المدعوين الصور التذكارية مع كأس دوري أبطال آسيا، إلى جانب الصور المعروضة على واجهة برج خليفة، وتشرّف الحفل بحضور فهد بن سعد بن نافل رئيس نادي الهلال، والذي أشار بدوره إلى هذا الإنجاز بالقول: “تغمرنا اليوم سعادةٌ كبيرة لاستضافتنا في وسط مدينة دبي، والاحتفال بما حققناه من إنجاز مع شريكنا إعمار، وبالقرب من برج خليفة الذي جعل من هذه الفعالية تجربةً لا تنسى بالنسبة لنا، ونحن ممتنون جداً للدعم المتواصل الذي تقدّمه إعمار لنادي الهلال ومسيرته الرياضيّة”.

 

يذكر أن إعمار أبرمت في يونيو/حزيران الماضي، اتفاقية شراكة استراتيجية لمدة 5 سنوات مع نادي الهلال. للمزيد من المعلومات عن إعمار، يرجى زيارة الموقع http://www.emaar.com/، أو الموقع https://alhilal.com/ للمزيد من المعلومات حول زيارة الهلال لوسط مدينة دبي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منها 3 دول عربية.. أوروبا تفتح حدودها أمام 15 دولة

سفاري نت – متابعات أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الثلاثاء، عن فتح حدده أمام القادمين من 15 …