انطلق نحو نهايات أسبوع مميزة مع عرض البيت الشارقة للمقيمين بالإمارات

سفاري نت – متابعات

بعد الانتهاء من صخب الأعياد نحتاج دائما إلى إجازة قصيرة تخلصنا من تعب نهاية السنة، وتجدد توازننا من الداخل إلى الخارج. يدعو البيت الشارقة ضيوفه لأخذ وقت مستقطع من جداولهم اليومية المزدحمة مع عرض خاص بالمقيمين في الإمارات العربية المتحدة*، مقدما مهربا ساحرا لهم من روتين الحياة اليومية لغمر أنفسهم في ملاذ من الدلال الكامل والسلام التام. مع تخفيض يبلغ 40% عن أفضل سعر متوفر، يرحب البيت الشارقة بالمقيمين في الإمارات العربية المتحدة في منزلهم إلى غاية 31 مارس 2020.

يمثل البيت الشارقة المكان المثالي لقضاء إجازة قصيرة للباحثين عن تجديد أجسادهم وعقولهم، مع غرف فسيحة مصممة على الطابع الإماراتي التقليدي وديكور دافئ. تقدم الممرات الهادئة مكانا خاصا لاستكشاف الهندسة الرائعة لهذا المكان التراثي، بينما تشكل الألوان جسرا يصل بين الضيوف وروح الثقافة التي تغمر المكان.

يجمع مطبخ البيت الشارقة بتوازن مميز بين الابتكار والطبيعة، إذ يتم جلب المكونات من مختلف أنحاء العالم لصنع أطباق تناسب أذواق الجميع واحتياجاتهم الغذائية، كما توفر تجربة طعام مختلفة مع ابتكارات صنعت لإبهار الذوق والعين، سواء اختار الضيوف تناولها في المطعم أو المطعم العربي.

لا تكتمل أية إجازة قصيرة دون التنعم بعلاج في السبا. صمم البيت الشارقة علاجين خاصين لمساعدة الضيوف على إراحة عقولهم وحواسهم، حيث يقدم علاج السماء والأرض** تألقا مشعا، مجددا شباب البشرة لإطلالة مشرقة، مع تدليك علاجي للأقدام ليمنح إحساسا بالتوازن التام والعافية. صمم علاج الدلال الصافي*** لتجديد الجسم من الداخل إلى الخارج، ويبدأ بتدليك باستخدام خليط خاص من الزيوت العطرية لإرخاء العضلات وتحسين نمط النوم، وينتهي بعلاج تقشير للجسم ليعيد للبشرة توازنها عبر التخلص من الخلايا الميتة والسموم.

يدعو البيت الشارقة الضيوف للابتعاد عن أشغالهم اليومية عبر قراءة كتاب في المكتبة، الاستمتاع بشاي بعد الظهيرة في المقهى أوالتعرف أكثر على تاريخ المنتجع من خلال المتحف المتواجد بقلبه، هناك الكثير للقيام به وسط هذا المكان الخاص، الهادئ والصاخب بالثقافة في الوقت نفسه، ما سيجعل من عطلة قصيرة تبدو كوقت طويل ملؤه اللحظات المميزة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على +971 6 502 5555 أو عن طريق الإيميل على [email protected]

* الحجز المسبق ضروري للاستفادة من عرض المقيمين بالإمارات العربية المتحدة وعلاجات السبا

** علاج السماء والأرض: 90 دقيقة ويبلغ ثمنه 400++ درهم إماراتيا

*** علاج الدلال الصافي: 90 دقيقة ويبلغ ثمنه 499++ درهما إماراتيا

تسري عروض السبا إلى غاية 31 يناير 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق أكور تعيد تعريف مفهوم الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال مبادرة “ضابط السلامةALL” الأولى من نوعها في قطاع الفنادق والضيافة

دبي – سفاري نت أطلقت مجموعة أكور العالمية الرائدة في قطاع الضيافة والفنادق مبادرةً جديدة …