تجنب القيام بتلك الأخطاء عند السفر إلى باريس

سفاري نت – متابعات

لطالما كانت باريس واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم بفضل هندستها المعمارية المذهلة، ومأكولاتها اللذيذة، وتجارب التسوق المذهلة، والمتاحف من الدرجة الأولى، وغير ذلك الكثير. ولكن كما هو الحال في أي مكان يتمتع بصناعة سياحية كبيرة، لا يخجل السكان المحليون من الإشارة إلى الأخطاء التي يرتكبها زوار المدينة أثناء إقامتهم. وفيما يلي أهم هذه الاخطاء التي يرتكبها السياح عند السفر إلى باريس ، بحسب صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية وفقا لموقع دليل المسافر العربي:

1- محاولة مشاهدة كل شيء

باريس مدينة كبيرة وتحتوي على العديد من عوامل الجذب السياحي، لذلك من الخطأ محاولة مشاهدة كل شيء فيها خلال مدة زمنية قصيرة، والأفضل تمديد وقت الإقامة، أو التركيز على عدد محدد من هذه الوجهات السياحية.

2- عدم إلقاء التحية

يتوقع أصحاب المتاجر والموظفون في باريس إلقاء العملاء والزواء التحية عليهم في جميع الأوقات، فإذا دخلت إلى أحد المتاجر، ولم تلقي التحية المناسبة، سيعتقد الموظفون أنك غير مهذب، وستحصل على خدمة أقل كفاءة.

3- تناول الطعام بسرعة

ما لم تذهب إلى سلسلة وجبات سريعة، يجب أن تتوقع قضاء ما بين 60 و75 دقيقة على الأقل في تناول وجبة الغداء أو العشاء في المطعم. والخدمة أبطأ عادة في مطاعم باريس، لذلك يجب أن تتحلى ببعض الصبر لتحصل على وجبة الطعام التي تطلبها.

4- عدم التحقق من أوقات العمل

قبل الذهاب إلى أي مكان أو وجهة سياحية مثل المتاحف والمعارض وغير ذلك، من الأفضل التحقق من ساعات العمل، حيث تختلف المواقيت من مكان إلى آخر، وقد تكون ساعات العمل موسمية أيضاً وتختلف من فصل إلى آخر.

5- التحدث بصوت مرتفع

الحديث بصوت مرتفع يسبب الإزعاج للآخرين، وفي نفس الوقت يلفت انتباه النشالين واللصوص إليك، ناهيك عن أن الأشخاص المحيطين بك غير مهتمين بمعرفة تفاصيل حياتك.

6- شراء الخبز والأجبان من محلات السوبر ماركت

ينصح الخبراء بتجنب شراء الخبز والاجبان في باريس من محلات السوبر ماركت، حيث ستحصل على منتجات مقلدة ورديئة الجودة، والأفضل البحث عن المخابز المتخصصة لشراء الخبز، والمحلات الخاصة بالأجبان وهي كثيرة في المدينة.

7- عدم الاستفادة من الطقس الجميل

إذا كان الطقس لطيفاً في الخارج، فاترك زيارة المتاحف والمعارض الفنية حتى وقت لاحق، واستمتع بالتجول في شوارع المدينة لمشاهدة هندستها المعمارية الجميلة وطبيعتها الخلابة.

8- زيارة الوجهات الرئيسية فقط

إذا قررت زيارة الوجهات الرئيسية الشهيرة في باريس مثل متحف اللوفر وبرج إيفل، فقد تضيع وقتك في طوابير الانتظار الطويلة، والأفضل أن تزور المتاحف والأسواق الصغيرة للاستفادة من وقتك بشكل أفضل.

9- المبالغة بالإكراميات

في حين يعتبر البعض عدم تقديم إكرامية في المطعام والفنادق وغيرها من المنشآت السياحية وقاحة من قبل الزبائن، إلا أن الأمر يبدو مختلفاً بعض الشيء في باريس، فالفاتورة النهائية عادة ما تضم كل شيء، لذلك لا يجب أن تشعر بالإحراج إلى لم تكن تملك الفكة لدفع إكرامية.

10- البقاء في مزاج السائح

بعد زيارة المعالم السياحية الرئيسية في المدينة، ينصح الخبراء بالبحث عن أشياء توافق هواياتك واهتماماتك، فهناك شيء مناسب لكل شخص في باريس، والأفضل أن تستفيد من زيارتك إلى هذه المدينة النابضة بالحياة على قدر ما تستطيع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بخصم بقيمة 49% على تذاكر الدخول ليومين إلى مدينتين ترفيهيتين في مدن ياس الترفيهية

سفاري نت – متابعات بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت مدن …