مفاجآت فندق ڤوكو دبي في الاحتفال بالعام الجديد

سفاري نت – متابعات

يأخذ فندق ڤوكو دبي احتفالات رأس السنة الميلادية إلى أبعاد جديدة من الترف والفخامة، مقدمًا لضيوفه طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية المميزة والبرامج الترفيهية الفريدة.

ويدعوكم مطعم سيلسيوس للاحتفال بالعام الجديد برفقة عائلاتكم وأصدقائكم، ويقدم لكم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية ومنصات الطهو المباشر والمشروبات الاحتفالية المجانية عند منتصف الليل. حيث يمكنكم استقبال العام الجديد برفقة أحبائكم على أنغام العرض الموسيقي الرائع مع متابعة فعاليات العد التنازلي لعام 2020 وعرض الألعاب النارية الرائع عند نافورة دبي وبرج خليفة ببث حي ومباشر عبر شاشة عرض ضخمة.

كما يودع “بار 51” عام 2019 مستقبلًا عام 2020 ضمن أجواء احتفالية دافئة، حيث يمكن لضيوفه الاستمتاع بإطلالته الخلابة على المدينة ومشاهدة عرض الألعاب النارية الرائع في برج خليفة، من الطابق الـ 51 لفندق ڤوكو دبي، مع تشكيلة واسعة من المشروبات الفاخرة والكلاسيكية.

مفاجأة رأس السنة

ابدؤوا العام الجديد بتفاؤل ضمن أجواء مطعم سيلسيوس الراقية، حيث ستتوفر تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق الخاصة بالمطعم والمشروبات الاحتفالية الرائعة.

ومن “ذا أوبزيرفاتوري في الطابق 50 من فندق ڤوكو دبي” ودعوا عام 2019 ورحبوا بالعام الجديد على طريقة ڤوكو دبي مع إطلالة خلابة على أفق مباني مدينة دبي.

للحجز والاستفسار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.vocohotels.com أو الاتصال على الرقم: 97143080430

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …