فندق كونستانس برينس موريس يرحّب بضيوفه في عالم فاخر من التجارب الجديدة

سفاري نت – متابعات

يتربّع فندق كونستانس برينس موريس على الساحل الشرقي لجزيرة موريشيوس ويعد ضيوفه بعطلة رفيعة المستوى مع تجارب جديدة تلبّي جميع الأذواق. فسواء كان المسافرون يتطلعون للانغماس في ملاذ من الاسترخاء، أو الاستمتاع برحلة مميزة لم يسبق لها مثيل أو مداعبة براعم ذوقهم بأشهى المأكولات، يُعتبر فندق كونستانس برينس موريس وجهتهم المنشودة.

بدأ فندق كونستانس برينس موريس الذي يستمد إلهامه من خيرات الطبيعة المحلية في المحيط الهندي، بإنتاج العسل المُستخرج من ستة خلايا عسل. وبفضل هذه المبادرة الرائعة، سيتمكن المنتجع من حصد 20 كلغ من العسل من كلّ خلية نحل حتى يستمتع الضيوف بمذاق العسل الطبيعي والنقي عند تناول الفطور، وسيدخل ضمن المزايا الفاخرة التي يحظى بها كبار الشخصيات. أضف إلى ذلك خصائص العسل الشفائية خلال جلسة مساج بالعسل في السبا. هذا وبوسع الضيوف أن يشتروا العسل محليّ الصنع من المنتجع ليقدّموه كهدية رائعة لأحبائهم.

كما أضاف فندق كونستانس برينس موريس باقة من التجارب والمرافق الجديدة إلى يو سبا الشهير إلى جانب جلسة المساج بالعسل. يوفر الفندق إمكانية حجز باقة حصرية تمنح الضيوف الذين ينشدون الخصوصية تجربة سبا لشخصين، تتبعها وجبة عشاء خاصة وسط أجواء هادئة في السبا. وللأشخاص الذين ينشدون الاستجمام في السبا بعد جلسة العلاج حصّة أيضاً مع تجربة تنضح استرخاءً حيث سينغمسون في حوض السباحة الحراري فيما يضعون سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة للتأمّل ومعاودة التواصل مع الذات.

سيدلّل الذواقة حواسهم بألذّ المأكولات بين أحضان مطعم لو باراشوا في منتجع كونستانس برينس موريس. طرح المطعم مفهوماً جديداً يوفّر قائمة طعام يومية، إلى جانب قائمة انتقائية منفصلة تشتمل على منتجات فاخرة. للوصول إلى مطعم لو باراشوا، سيتعين على الضيوف القيام بنزهة على متن عوامة مضاءة بالفانوس بين أشجار القرم حتى يصلوا إلى المطعم العائم حيث يمكنهم الاستمتاع بأشهى الأطباق الأصيلة المستوحاة من المحيط الهندي على ضوء الشموع. يشتمل الفندق على مطعم آيجن الذي يعدّ وفرة من المأكولات الآسيوية الأصيلة مثل السوشي الطازج، الأطباق اليابانية والصينية الفاخرة. تتّسم الأطباق التي يعدّها هذا المطعم بمكونات طازجة وتقنيات مبتكرة ونكهات متناسقة تخاطب جميع الحواس. يَعد مطعم آيجن ضيوفه بثلاث وجبات يومية ويقدم قائمة طعام انتقائية جديدة للغداء والعشاء.

كما يُعتبر فندق كونستانس برينس موريس ملاذاً رومانسياً في المحيط الهندي، ويقع وسط مساحات خضراء استوائية غنّاء ويتّسم بتصاميم معمارية مذهلة في أجواء مفعمة بالفخامة. يضمّ الفندق 64 جناح جونيور، 12 جناحاً عائلياً و12 فيلا، بالإضافة إلى فيلا برينسلي الفاخرة لمنح الضيوف خيارات مثالية تلبي جميع الأذواق والمتطلبات. يتبنّى فندق كونستانس برينس موريس مفهوم مبادئ الفنغ شوي التي تتمثّل في توفير جوّ من الانسجام المثالي بين أحضانه، ليوفر وجهة استثنائية لقضاء أجمل العطلات الراقية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …