بالصور .. أهم الأسباب التي تدفعك للسفر إلى هاواي

سفاري نت – متابعات

إسأل أي شخص تعرفه عن عطلة الأحلام التي يرغب في تمضيتها، وغالبًا ما سيقول لك هاواي . كل عام، يُتوقع وصول أكثر من 8 ملايين زائر إلى هاواي، حيث يقضون تقريبًا 10 أيام وينفقون ما يزيد عن 14 مليار دولار في رحلاتهم كمجموع سنوي. ويغتنم الكثيرون الفرصة لزيارة أكثر من جزيرة واحدة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

لماذا يزور الكثير من الناس هاواي كل عام؟ إقرأ معنا هذه القائمة عن أهم الأسباب لزيارة هاواي.

الطقس
عند التخطيط لقضاء إجازة، فإن الشيء الأهم الذي يبحث عنه معظم المسافرين هو الطقس المناسب. إليك خبر سار: هاواي لديها أفضل طقس في العالم! ففي حين يكون الموسم أكثر جافًا في فصل الصيف فيما أكثر رطوبةً في فصل الشتاء، تبقى درجة الحرارة ثابتة نسبيًا على مدار العام. وفيما تحافظ الأمطار الغزيرة على الجزر خضراء ومورقة، فإن كل جزيرة فيها منطقة تشرق فيها الشمس كل يوم تقريبًا من السنة.

الثقافة
هاواي هي الدولة الوحيدة في الولايات المتحدة حيث الجميع فيها أقليات. بالإضافة إلى سكان هاواي الأصليين الذين أبحروا إلى هاواي من جزر بولينزيا، جذبت الجزر مجموعات من الناس من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك القوقازيون والصينيون واليابانيون والفلبينيون والإسبان/اللاتينيون وغيرهم. أُحضر العديد منهم إلى الجزر للعمل في مزارع السكر والأناناس التي كانت سائدة في كل جزيرة رئيسية. وبذلك، جلبت كل مجموعة من هذه المجموعات المهاجرة المختلفة ثقافاتها الفريدة. اليوم، هاواي هي بالفعل بوتقة تنصهر فيها كل هذه الثقافات، و25% تقريبًا من سكان الجزر يقولون إنهم من أصل عرقين أو أكثر.

الشواطئ

مع أكثر من 750 ميلًا من الخط الساحلي وأكثر من 400 شاطئ عام، من المؤكد أنك ستجد شاطئًا مثاليًا لك في هاواي. يمكنك حتى اختيار لون الشاطئ الخاص بك، إذ توجد شواطئ رملية بيضاء وشواطئ رملية صفراء وشواطئ رملية سوداء وشواطئ رملية حمراء، وحتى شاطئ رملي أخضر واحد. وبما أن التنبؤ بظروف المحيطات مستحيل، فالأفضل لك اختيار شاطئ محمي.

المحيط
حيث توجد جزر توجد مياه، وفي هاواي تشكيلة واسعة من أنشطة المحيطات التي يمكنك الاندماج فيها. إذا كنت من محبّي ركوب الأمواج، سواء بنفسك أو شراعيًا، فهاواي تقدّم لك من أفضل الأماكن في العالم لممارسة ذلك. وإذا كنت تستمتع بالغطس تحت الماء أو الغوص، فهاواي توفّر لك ذلك بأشكاله المنوّعة والرائعة.

أما إذا كنت تفضّل أن تبقى على مسافة من المياه، فإن هناك رحلات إبحار رائعة توفّرها هاواي يمكنك خلالها رؤية الحيتان مثلًا، أو الذهاب فيها عند غروب الشمس أو في الليل تحت ضوء القمر الرائع، أو حتى يمكنك المشاركة في صيد الأسماك من عمق المحيط. كما يمكنك أن تمارس رياضة التزلج الهوائي عاليًا حيث ترى المحيط الخلّاب.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4 نصائح للسفر براً بأمان في ظل جائحة كورونا

سفاري نت – متابعات يتطلع كثيرون إلى رحلات برية بسياراتهم، بعد أن بدأت العديد من …