فندق ومنتجع “بانيان تري بوكيت” يقدم تجربة تناول طعام بتقنية عرض ثلاثي الأبعاد مع شخصية أصغر طاهي في العالم

بوكيت – سفاري نت

للمرة الأولى في بوكيت الوجهة السياحية الشهيرة في تايلند، تقدم شخصية “لو بوتي شيف” تجربة ممتعة لتناول الطعام في فندق ومنتجع “بانيان تري بوكيت”، حيث تصحبكم شخصية أصغر طاهٍ في العالم إلى تجربة تناول طعام تفاعلية مع عرض ثلاثي الأبعاد، وذلك من خلال أحدث التقنيات المرئية ثلاثية الأبعاد، والمزيج المثالي من الوصفات الأصيلة والتكنولوجيا الحديثة، حيث تتابعون طهي الأصناف التي تحضّر لكم من قبل شخصية “لو بوتي شيف” والشيف التنفيذي شاندرا أروناسالام.

العشاء الفرنسي الكلاسيكي

من خلال مشاهدة أحداث إحدى القصص الفرنسية الشعبية، سوف تشاهدون كيف أتقن “لو بوتي شيف” وصفات جدته المفضلة للمأكولات الكلاسيكية الفرنسية وأضفى لمسته الغنية، حيث يمكنكم مشاهدة أصغر شيف في العالم وهو يتحدى مكوناته ويواجه تحديات الطهي ليحضّر الأطباق أمامكم مباشرة.

عشاء طريق الحرير

قد يكون أصغر طاهٍ في العالم صغيراً من حيث الحجم إنما ستبهركم نكهاته الغامرة، وعلى الرغم من أن ماركو بولو هو على الأرجح أشهر الغربيين الذين سافروا عبر طريق الحرير، إلا أن شخصية “لو بوتي شيف” قد سافرت أكثر في عالم الوصفات وتجولت القارات الخمس بحثاً عن الطعم الأصيل.

سوف تبدأ رحلتكم مع الحلويات الغامضة المحاطة بالروائح الذكية في المملكة العربية السعودية لتأخذكم إلى الهند النابضة بالحياة والمفعمة بالألوان قبل أن تصلوا إلى قمم جبال الهيمالايا الباردة، لتأتي الصين بعد ذلك مع طبق واحد مليء بالثقافة والتقاليد قبل أن تصلوا إلى رونق فرنسا الساحرة وأصالتها.

سوف يستمتع الأطفال بتجربة طعام مثالية مع مشاهدة عرض “لو بوتي شيف” عند الساعة 18:30، وسوف يحصل الأطفال من أعمار 6 إلى 12 عام على خصم 50% ، وسوف يكون عرض الساعة 20:30 للأعمار من 12 عام وما فوق، وتعتبر الحجوزات ضرورية لذا يرجى حجز طاولتكم قبل 24 ساعة على الأقل لتجربة تناول طعام فريدة التي لا تنسى بصحبة الشخصية الشهيرة لأصغر طاهي في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق باب القصر يطلق العلامة التجارية الجديدة “روز لاونج”

سفاري نت – متابعات هل تحلم بقضاء أمسية ورديّة؟ يبدو هذا غريباً بعض الشيء, و …