كاثي باسيفيك تطلق حملة حلّق في يناير احتفالاً بحلول العام الجديد

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة ’كاثي باسيفيك‘ عن حملةٍ جديدةٍ بمناسبة موسم الأعياد وحلول العام الجديد تحمل اسم “حلّق في يناير” لتمنح المقيمين في دولة الإمارات فرصة الاستماع بالعطلات التي لطالما حلموا بها مع أسعار تشجيعية إلى العديد من الوجهات العالمية الرئيسية حتى نهاية العام الجاري.

وتهدف حملة “حلق في يناير” إلى تشجيع عشاق السفر خلال عام 2020، من خلال تقديم أسعار مغرية تبدأ من 1859 درهم إماراتي للحجوزات التي يتم إجراؤها قبل 21 يناير 2020. كما أعدّت ’كاثي باسيفيك‘ قائمة لأبرز الوجهات العالمية التي تستحق الزيارة في العام الجديد:

أستراليا

تقدم ’كاثي باسيفيك‘ للراغبين بزيارة مدنٍ استرالية مثل سيدني وملبورن وبريسبين خلال عام 2020 فرصة الاستفادة من العروض الخاصة التي تقدمها المجموعة على متن رحلاتها إلى هذه الوجهات. وتمنح هذه العروض المسافرين فرصة حضور أحد عروض دار أوبرا سيدني، أو القيام بجولة سياحية في وادي يارا، أو الاستمتاع بركوب الأمواج في سيرفرز بارادايس، أو زيارة ستوري بريدج في بريسبين، وغيرها الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها في أستراليا.

اليابان

تتيح خطوط ’كاثي باسيفيك‘ فرصة زيارة طوكيو وناغويا وأوساكا بأسعار مميزة ومغرية خلال حملة “حلق في يناير”.

وتدعو المجموعة عشاق السفر للاستمتاع بموسم تفتح براعم أشجار الكرز في الفترة بين مارس – مايو، أو التسوق في منطقة هاراجوكو، أو التنزه بين الغزلان، أو الاستمتاع بمشاهدة القمر، أو التلذذ بأشهى الوجبات في أوساكا.

الصين

تندرج الصين ضمن قائمة ’كاثي باسيفيك‘ لأبرز الوجهات العالمية التي تستحق الزيارة في العام الجديد، حيث يمكن الاستمتاع بزيارة سور الصين العظيم، والقصر الإمبراطوري ومدينة شنغهاي العالمية وغيرها من المعالم المميزة في الصين بأسعار مخفضة على متن خطوط ’كاثي باسيفيك‘ الجوية لفترة محدودة. ويمكن للمسافرين إلى الصين التجول في المعابد القديمة والحدائق المهيبة والاستمتاع بكوب من الشاي المحلي ولا سيما خلال مهرجان منتصف الخريف الشهير في الصين، عبر الاستفادة من الأسعار المخفضة التي تقدمها ’كاثي باسيفيك‘ على الحجوزات في أوائل عام 2020.

الولايات المتحدة الأمريكية

من منا لم يحلم بالسفر إلى الولايات المتحدة، وزيارة ميدان تايمز سكوير في نيويورك، أو عبور جسر البوابة الذهبية ’جولدن جيت‘، أو الجري حول إحدى منتزهات لوس أنجلوس، والاستمتاع بالمشاهد العمرانية التي تتميز بها شيكاغو أثناء تناول البيتزا. تقدم ’كاثي باسيفيك‘ عروضاً مخفضة على أسعار الرحلات إلى الولايات المتحدة على متن خطوطها الجوية في يناير 2020.

ويمكن للمسافرين من دولة الإمارات خلال عام 2020 السفر على متن خطوط ’كاثي باسيفيك‘ في أي وقت، مع العلم أن الشركة تشغّل يومياً رحلتين جويتين من دبي ورحلة يومية واحدة بين دبي والبحرين، إضافة إلى رحلات نحو أكثر من 200 وجهة عالمية عبر مبنى المسافرين الخاصّ بها في مطار هونج كونج الدولي. للاطلاع على كافة الأسعار والرحلات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.cathaypacific.ae.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“سياحة أبوظبي”: تعليمات جديدة للوقاية من كورونا

سفاري نت – متابعات وجّهت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، المنشآت الفندقية والسياحية بأبوظبي، تعليمات متعلقة …