تجارب تسوّق وإقامة في سويس أوتيل الغرير خلال موسم التسوّق

سفاري نت – متابعات

احتفالًا بمهرجان دبي للتسوق، يقدم فندق سويس أوتيل الغرير للمقيمين في دول الخليج العربي خصمًا بنسبة 25% على تجارب الإقامة شاملًا فطورًا لشخصين عند حجز غرفة لغاية تاريخ 29 يناير 2020 بالإضافة إلى خصم 25% على المطاعم بما في ذلك مطعم “شايان” الذي يشتهر بتقديم أسياخ الكباب الطويلة.

يقدم الفندق كذلك قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي لإنفاقها في أحد متاجر مركز الغرير الذي يتصل بالفندق، عن كل ليلة إقامة.

وللزوار الباحثين عن تجربة إقامة مريحة خلال موسم مهرجان دبي للتسوق، فإن فندق سويس أوتيل الغرير هو الخيار الأمثل حيث يمكنهم التمتع باستكشاف الوجه الثقافي للمدينة واختبار تجارب فريدة عبر زيارة الأسواق الملونة الواقعة بجوار الفندق.

كما تقع بالقرب من الفندق مجموعة من أبرز مناطق الجذب المحلية الشهيرة مثل خور دبي وداون تاون دبي، فضلًا عن موقعه المميز على بعد مسافة قصيرة من مطار دبي الدولي وميترو محطة الاتحاد، إلى جانب توفر خدمة نقل بالحافلة لنزلاء الفندق إلى المناطق الترفيهية في شاطئ لا مير.

تبدأ أسعار الإقامة من 489 درهم إماراتي

العرض صالح للحجز حتى تاريخ 29 يناير 2020. ويخضع لـ 7% رسوم بلدية، و10 رسوم خدمة، و5% رسوم قيمة مضافة، كما يتم احتساب 20 درهم إماراتي كرسوم سياحية لكل غرفة على الليلة الواحدة. وتطبق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد على ما يحويه الغرفة الأغلى في العالم

سفاري نت – متابعات يبحث المشاهير والأثرياء عن بعض المناطق المختلفة، لكي يقضوا عطلاتهم أو …