مركز التجارة العالمي في أبوظبي يمدد فعالية ستريت فوود فيستفال

سفاري نت – متابعات

كشف مركز التجارة العالمي في أبوظبي عن تمديده لمهرجان مأكولات الشارع حتى نهاية يناير 2020، مما يتيح الفرصة للزائرين والمتسوقين في العاصمة لمواصلة استكشاف النكهات الفريدة والأصناف المتنوعة من جميع أنحاء العالم فضلاً عن عروض الترفيه المشوقة التي ترافق المهرجان لإضفاء جوّ من التسلية والمرح.

وسيكون الضيوف على موعد مع مجموعة غنية من خيارات المأكولات يومياً من الساعة 5:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً. كما ستتاح لهم حرية اختيار الأطباق الشهية، بدءاً من الفطائر الأمريكية، والأطباق النباتية والبيجل الطازج، وصولاً إلى كباب التندور الهندي ووجبات الباربكيو الفلبينية. ويقدم كل منفذ مقبلات من قوائمه الخاصة مقابل أسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك يستضيف مهرجان المأكولات هذا العام منصةً للمزارعين تقدم المنتجات الطازجة من المزارع المحلية.

فيما ستكون الأجواء المفعمة بالألوان والنابضة بالحياة الوجهة المثالية للاحتفال بموسم الأعياد مع الموسيقى المبهرة وفناني الأداء المتجولين والراقصين وقارعي الطبول.

 في هذه الوجهة العائلية المثالية ما يرضي الجميع، إذ سيتسنى للوالدين الاستمتاع بأصناف الطعام اللذيذ، بينما يستمتع الضيوف الصغار بيوم مليء بالمرح مع مجموعة كاملة من الأنشطة في الركن المخصص للأطفال.

ومن المطاعم المشاركة في فعالية ستريت فوود فيستيفال: شوجر فاكتوري، بانكيك هاوس، ستروبوافيل كافيه، مطعم هوت بالايوك، دونر جيروس، زيتون أخضر، فريش واي، دوم، مطعم جهانكير، هانوي، تشابان بهوج، ناندوز، مطعم المندوس وغيرها.

استمتعوا بلحظات فريدة مع العائلة  والأصدقاء في فعالية فوود ستريت فيستيفال مركز التجارة العالمي مع مجموعة مميزة من الأطباق من حول العالم، بالإضافة إلى الترفيه الممتع وورش العمل والأنشطة التفاعلية للأطفال يومياً حتى 31 يناير.

العرض: فعالية فوود ستريت فيستيفال في مركز التجارة العالمي

الزمان: مستمر حتى 31 يناير

المكان: مركز التجارة العالمي في أبوظبي

السعر: مجاناً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشر وجهات لسياحة افتراضية من المنزل في ربوع أيرلندا

دبي – سفاري نت – مع قصورها الفاخرة والسماء الزرقاء الصافية، ومناظرها الخضراء الواسعة وجمالها …