بداية مثالية لعام 2020 مع سوفيتل دبي النخلة

 

دبي – سفاري نت

مع انتهاء موسم العطلات الحافل و المزدحم  ، يتمنى فندق سوفيتل دبي النخلة  لنزلاء الفندق سنة 2020 سعيدة وصحية ! تقدم سنة 2020 الجديدة فرصة لبداية جديدة  مع سوفيتل دبي النخلة الذي يدعو ضيوفه إلى الحفاظ على صحتهم و لياقتهم البدنية من خلال عروض” New Year, New You “   في سوفيتل  سبا و سوفيتيل فيتنس .

 

يقدم سوفيتل دبي النخلة فرصة للمحافظة على صحة جيدة، و الموازنة بين الاهتمام بالجسد والعقل. حيث  يعد المركز الصحي في سوفيتل دبي النخلة ببداية رحلة جديدة من التعافي، التركيز، الإنجاز واكتشاف الذات. حيث سيقدم  سوفيتل العديد من العروض المثالية  لتحقيق التوازن في حياة ضيوفنا و التمتع  بالعام الجديد مع برنامج طقوس النوم في فندق سوفيتل دبي النخلة، ودروس اللياقة البدنية وجلسات اليوغا الرائعة مع غروب الشمس.

 

طقوس معالجة النوم

يبلغ سعر برنامج Ultimate Sleep Ritual 558 درهماً للشخص الواحد للجلسة الواحدة ، يقدم هذا البرنامج تجربة 90 دقيقة رائعة منها 30 دقيقة من علاج سبا (ويف) مع اهتزازات خفيفة مصممة لتعزيز تجربة تدليك مميزة مع الموسيقى اللطيفة والمريحة، وتدليك شخصي مدته 60 دقيقة، لتنظيف وتجديد الجسم الخارجي.

 

برنامج اللياقة البدنية

باقة “Be Active & Keep Fit“، بسعر 135 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تدعو الضيوف إلى الخضوع لتمارين مكثفة وقوية لاختبار قدرات التحمل مع فريق معتمد ومتخصص من مدربي اللياقة البدنية. تتوفر حزمات خاصة للتدريبات الفردية او جماعية يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً، كما يمكن للمدربين مساعدة الضيوف على البدء ببرنامج التدريب الخاص لفقدان الوزن  عن طريق تقديم دروس مكثفة من اللياقة البدنية من خلال FloatFit HIIT و X-Fitness.

 

جلسات اليوغا مع الغروب

يشكل فندق سوفيتل دبي النخلة ملاذاً في عطلة نهاية الأسبوع مع جلسة Sunset Yoga ، بسعر 99 درهماً للشخص الواحد تتكون من ساعة واحدة ، كل يوم سبت من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 6 مساءً ، تليها إمكانية التمتع بمرافق  سوفيتل سبا بشكل مجاني من الساعة 3 مساءً إلى الساعة 9 مساءً. تشمل الباقة أيضًا خصمًا خاصًا بنسبة 30٪ على أي علاج مدته 60 دقيقة وما فوق وخصم 25٪ على العشاء الفاخر في مطعم موانا للمأكولات البحرية، مطعم ماوي أو وررلد إيتري.

 

كما يقدم سوفيتل دبي النخلة عروضا جديدة مع بداية السنة على الإقامة بالفندق، حيث تبدأ أسعار الغرف في يناير من 1505 درهماً إماراتياً تتضمن وجبة الإفطار لشخصين (شاملة جميع الضرائب والرسوم).

للحجز في سوفيتل سبا، يرجى الاتصال على 044 55 66 77 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

للحجز في فندق سوفيتيل فيتنس، يرجى الاتصال على 044 55 66 77  أو يرجى ارسال إيميل على العنوان التالي [email protected]

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sofitel-dubai-thepalm.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …