طيران الجزيرة تطلق ثلاث فئات للأسعار ابتداء من 8 يناير الجاري

سفاري نت – متابعات

كشفت طيران الجزيرة عن إطلاق سلسلة من الخدمات وفئات الأسعار الجديدة، ابتداءً من يوم 8 يناير، والتي ستمنح بها الركاب مزيدًا من الخيارات والمرونة وفق احتياجاتهم وميزانيتهم عند التخطيط لرحلتهم.

وسيتمكن ركاب طيران الجزيرة من الاختيار من بين ثلاث فئات أسعار على الدرجة السياحية، وهي فئة Light وValue وExtra التي تلبّي احتياجات مختلف شرائح المسافرين.

وتتيح فئة “Light” أقل فئة سفر، المسافر من حمل حقيبة يد وحقيبة صغيرة، بالإضافة إلى امكانية إضافة خدمات أخرى قد يحتاجون اليها بعد الحجز.

وتتيح فئة “Value” تسجيل وزن حقيبة يبلغ 20 كيلو غرامًا، في حين تتيح فئة Extra تسجيل وزن أكبر يبلغ 30 كيلو غرامًا وكذلك الاستفادة من الأولوية عند التسجيل لصعود الطائرة والاختيار من بين فئة المقاعد المفضّلة التي تقع على الصفوف من 4 إلى 10.

وتوفّر خدمة الأولوية الجديدة للركاب تجربة سفر أسرع بدءًا من الوصول إلى المطار لتسجيل الصعود والأولوية في تسلّم الحقائب والأولوية في الصعود إلى الطائرة، وتبلغ رسوم الخدمة 10 دينار في الاتجاه الواحد، وهي متاحة في جميع المطارات التي تخدمها الشركة، وتبلغ الخدمة لرحلات الذهاب والعودة 15 ديناراً للاتجاهين.

ومع انتقال طيران الجزيرة إلى أسطول مكوّن بالكامل من الدرجة السياحية (باستثناء على الرحلات إلى القاهرة ومنها)، تتوفّر أربع فئات من المقاعد، أما فئة المقاعد المفضّلة التي تقع في الصفوف من 4 إلى 10، فهي توفّر مساحة أمامية تبلغ 31 بوصة، ويمكن للمسافرين على فئة الدرجة السياحية Extra حجزها مجانًا.

وتقع فئة مقاعد المساحة الإضافية على الصفين 11 و12 وتتيح للركاب أقصى مساحة أمامية تبلغ 35 إلى 38 بوصة، أما فئة المقاعد العادية، فهي مصمّمة لتوفير أعلى مستوى من الراحة بمساحة أمامية تبلغ 28 إلى 30 بوصة وبقيمة تنافسية.

ويمكن للمسافرين أيضًا شراء وزن إضافي لحقائبهم، سواء عند التسجيل لصعود الطائرة ووفق توفّرها للمسافرين على فئة Light، أو عند الحجز وإدارة الحجز على الموقع للمسافرين على فئتي Value وExtra.

كما تمكن للمسافرين إضافة خدمة الدخول إلى قاعة الجزيرة للأعمال مباشرةً عبر الموقع، وكذلك شراء وجبتهم مسبقًا من قائمة “الجزيرة كافيه”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …