منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست يقدّم الفخامة الأصيلة لروّاده على الشواطئ الذهبية في ماليزيا

سفاري نت – متابعات

تعلن فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا عن افتتاح أول فندق فاخر للعلامة في ماليزيا. أصبح منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست جاهزاً لاستقبال المسافرين الأكثر رقياً على الشواطئ الذهبية الواقعة على الساحل الجنوبي الشرقي لماليزيا، حيث سيتنعّمون بتجربة فاخرة أصيلة وبكرم الضيافة الماليزية.

يستكنّ منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست على طول شاطئ نقي يمتدّ على مسافة 17 كيلومتراً قبالة بحر الصين الجنوبي، بين ربوع وجهة مفعمة بالرقي تحتضن مجموعةً فريدةً من المساكن الفاخرة وسط حدائق استوائية غنّاء. يقع ساحل ديسارو في جوهور دارول تاكزيم وتبلغ مساحته 16 كيلومتراً مربّعاً. كما أنه مجاور لاسكندر ماليزيا ومن السهل الوصول إليه، إذ يبعد 45 دقيقةً بالسيارة عن مطار سيناي الدولي في ماليزيا، وساعتين بالسيارة عن سنغافورة. وعلاوةً على ذلك، يستطيع الزوّار السفر إلى ساحل ديساور بالعبّارة، ثم القيام برحلة قصيرة بالسيارة للوصول إلى المنتجع.

يتألف المنتجع من مبانٍ ماليزية تقليدية منخفضة الارتفاع ويضمّ 108 مساكن مع إطلالات على الحدائق والبحيرة والمحيط، حيث صُمّمت 90 غرفة ديلوكس منها بذوق رفيع. كما تزدان هذه المساكن بمواد وأقمشة محلية على غرار الأقمشة المحبوكة والعناصر الماليزية المصنوعة من الخيزران، ناهيك عن المشغولات الماليزية التقليدية.

يضمّ المنتجع أيضاً 13 فيلا فاخرة مستقلة مزوّدة بحوض ومؤلفة من طابقين، مع غرفة نوم واحدة أو غرفتين بجوار بحيرة. تتباهى هذه الفلل بتصميم مستوحى من منازل كامبونغ التقليدية بما يلائم المناخ الاستوائي في ماليزيا، مع نوافذ ممتدة من السقف إلى الأرض، وألواح مائلة منحوتة من الخشب، وفتحات تهوية تحت السقف، وأبواب مشرّعة تسمح بدخول الهواء الطبيعي لإضفاء أجواءٍ منعشة.

كما يضمّ هذا المنتجع خمسة مساكن فسيحة مثالية للعائلات تتألف من ثلاثة أو أربعة غرف نوم وتتراوح مساحتها بين 288 و597 متراً مربعاً. فهنا يستطيع الضيوف الانغماس في أجواء من الخصوصية التامة، والاستمتاع بحوض سباحة مترامي الأطراف، ومساحات الجلوس المعاصرة والرحبة، بإلإضافة إلى المطبخ المجهّز بالكامل وخدمة المساعد الشخصي والطاهي لتلبية حاجات نزلاء الفندق.

كما يشمل مشروع مساكن أنانتارا ديسارو كوست 15 مسكناً شاطئياً فاخراً للبيع، يتألف من ثلاث أو أربع غرف نوم. تبدأ أسعار هذه المساكن من 1.75 مليون دولار أميركي. يتولى منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست إدارة هذه المساكن وتقديم الخدمات فيها حيث يمكن لكلّ مالك المشاركة في برنامج إيجار مَرِن تحت إدارة المنتجع لتأجير المسكن الذي يملكه وتحقيق عائد على الاستثمار عندما لا يكون مقيماً فيه.

ومن جهة أخرى، تحتفي تجربة الطعام في منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست بفنّ الطهي الساحلي حيث تتوفر خيارات لا تحصى، بدءاً من ثمار البحر الطازجة، مروراً بالنكهات الآسيوية الآسرة والأطباق العالمية الفاخرة، وصولاً إلى مفهوم داينينج باي ديزاين الذي يقدّم تجارب طعام استثنائية تعمّها أجواء من الخصوصية التامة في مواقع خارجة عن المألوف.

يوفّر مطعم سي.فاير.سالت تجربة طعام متميزة في الهواء الطلق بمحاذاة الشاطئ، حيث يتلذّذ زوّاره بأشهى أطباق الستيك وثمار البحر المشوية. أمّا مطعم تورمريك فيقدّم أطباقاً ماليزيةً محليةً أصيلةً، بالإضافة إلى أشهى المأكولات التايلاندية، والصينية والعالمية. ومن المتوقّع أن تصبح استراحة أوبسرفاتوري بار الراقية الوجهة المفضلة للجميع، حيث تتيح لزوّارها الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المنتجع والمحيط، وتقدّم لهم تشكيلة واسعة من المشروبات الفاخرة والسيجار المستورد.

وعلى صعيد آخر، يوفّر حوضا السباحة تجارب مميزة، فيما يستطيع الصغار والمراهقون الاستمتاع بأحدث الألعاب أو المشاركة في نشاطات تعليمية مستوحاة من ثقافات متعددة في النوادي المنفصلة المخصصة لهم.

أمّا سبا أنانتارا ونادي الصحة واللياقة البدنية المجهّز بالكامل فيزوّد عشّاق العافية والمغامرات بتجربة مثالية للاسترخاء أو تجديد الطاقة. تشمل المرافق الأخرى نادي إلس كلوب ديسارو كوست الذي يحتضن ملعبَي جولف منسّقَين يتضمنان ما مجموعه 45 حفرة.

وأخيراً لا بدّ من التنويه بأنّ المشروع الأول لفنادق أنانتارا وفنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في ماليزيا، منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست، هو مشروع مشترك بين مجموعة الفنادق العالمية المتمركزة في بانكوك وشريكتها الماليزية ثيمد أتراكشونز ريزورتس أند هوتيلز الخاصة والمحدودة والتابعة لخزانة ناشيونال بيرهاد.

وفي معرض التعليق على افتتاح منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست، صرّح السيّد ثوماس ماير، نائب الرئيس الأول للعمليات في فنادق ماينور – آسيا قائلاً: “إنّه لمن دواعي سرور الشركة أن تشكّل جزءاً من المشاريع السياحية الجديدة التي طال انتظارها في ماليزيا وأن توفّر وجهةً عالميةً فاخرةً تحلو فيها تمضية أروع العطلات. نحن على أتمّ الاستعداد لتزويد المسافرين الأكثر رقياً بالتجربة الفاخرة والأصيلة المعهودة من أنانتارا على شواطئ ماليزيا الذهبية”.

تبدأ الأسعار في منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست من 222 دولاراً أميركياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة، مع وجبة الفطور. لا تشمل الأسعار ضريبة المبيعات والخدمات التي تبلغ نسبتها 6%. لمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء التواصل على الرقم 888 8280 7 60+ أو المراسلة عبر [email protected].

لإلقاء نظرة خاصة على المساكن المتاحة للبيع، الرجاء التواصل مع مساكن أنانتارا ديسارو كوست على الرقم 752 4848 85 66+ أو المراسلة عبر [email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …