فندق ميلينيوم سنترال مفرق يفتتح أبوابه في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

افتتح ميلينيوم سنترال مفرق، فندق الأربع نجوم الذي يوفر تجربة المنتجع، والواقع في منطقة المفرق على بعد 10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي وبالقرب من أبرز معالم أبوظبي، أبوابه لضيوفه من مسافري الأعمال والترفيه.

يتألف الفندق الذي يتميز بتصاميمه العربية العصرية وبتجسيده أرقى معايير الضيافة العربية، من 242 غرفة وشقة فندقية. ويضم الفندق 6 منافذ ومطاعم متنوعة اضافة الى حوض سباحة بمياه معتدلة الحرارة، وصالة رياضية ومركزا للمساج والعناية بالبشرة بأقسام منفصلة للرجال والسيدات، وملاعب تنس مُضاءة، ومنطقة لعب للأطفال، ومركز ترفيه.

وتقوم فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، أسرع شركات إدارة الفنادق نموا في المنطقة، بإدارة عمليات تشغيل ميلينيوم سنترال مفرق وهو الفندق الثاني الذي يعمل تحت علامة “ميلينيوم سنترال” الجديدة من فنادق ومنتجعات ميلينيوم بعد ميلينيوم سنترال داون تاون في دبي.

وقال أسامة إبراهيم، المدير العام لفندق ميلينيوم سنترال مفرق: “يسرنا أن نعلن عن افتتاح ميلينيوم سنترال مفرق الذي يمثل مفهوما فريدا من نوعه يجمع ما بين الراحة والاسترخاء والترفيه. ويحرص الفندق على تقديم الخدمات وفقا لأرقى المعايير وبما يلبي الاحتياجات المختلفة لجميع الضيوف”.

يوفر ميلينيوم سنترال مفرق العديد من المزايا لرجال الأعمال والسياح على حد سواء، ويتميز بموقعه المركزي الفريد على بُعد 5 دقائق فقط من بوابة الشرق مول، و10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة من المعالم الرئيسية في أبوظبي بما في ذلك مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومسجد الشيخ زايد الكبير وجزيرة ياس وجزيرة السعديات، وعلى بُعد 20 دقيقة من مدينة أبوظبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …