اكتشف ست وجهات طعام جديدة في عجمان

سفاري نت – متابعات

راديسون بلو عجمان يضع الإمارة الصغيرة الساحرة على الخريطة السياحية مع حلول العام الجديد بفضل عمليات التحديث التي طالت مطاعمه ومرافقه المختلفة

استهل فندق راديسون بلو عجمان العام الجديد بإجراء مجموعة من عمليات التحديث التي شملت تجديد مرافق مختلفة في الفندق، واستحداث قوائم طعام مميزة، إلى جانب تعيين وجوه جديدة لتنضم إلى فريق العمل.

ويدعو راديسون بلو عجمان الضيوف لاختبار تجارب استثنائية هذا العام من خلال زيارة عجمان وتمضية إجازة قصيرة في الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم في الإمارة والواقع وسط المدينة.

جاز لاونج

باشر الفندق عمليات التحديث من الطابق الأرضي، حيث تحولت الصالة القديمة إلى جاز لاونج مستوحاة من حقبة العشرينيات وفيلم غاتسبي العظيم. تقدم صالة الجاز، الوحيدة من نوعها في عجمان، تشكيلة واسعة من أطباق التاباس من مطابخ الشرق الأقصى والشرق الأوسط وأوروبا، فضلاً عن الكوكتيلات المبتكرة المستوحاة من حقبة العشرينيات.

بار و شيشة مزاج
وبالانتقال إلى سطح الفندق، سيجد الضيوف بار و شيشة مزاج الخلابة التي شهدت تحديثات شاملة، بدءاً من التراس بتصميمه الجديد الذي طغى عليه لوني التراكوتا والأزرق لينقل الضيوف إلى أجواء أحياء المغرب النابضة بالحياة.

واعتباراً من منتصف شهر فبراير المقبل ستوفر الصالة قائمة طعام جديدة، بالإضافة إلى عروض ترفيهية حية من بينها وصلة من الرقص الشرقي من الأربعاء إلى السبت في الساعة 10 مساءً. تحوي الصالة كذلك طاولة بلياردو ليستمتع الضيوف بقضاء وقت ممتع وسط أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء.

ذا ديك بول بار

شملت التحديثات التي شهدها الفندق عدة مرافق من بينها السبا وحوض السباحة المكشوف في الهواء الطلق، وسيجد الضيوف هناك أيضاً طاولة تنس ولعبة كرة قدم الطاولة (فوسبول)، ليتاح لهم التمتع بأروع الأجواء العائلية.

يعد “ذا ديك بول بار” المكان المناسب لتناول وجبة لذيذة أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس، وتشمل قائمة الطعام الجديدة تشكيلة من الشطائر الشهية والسلطات الصحية والمشروبات المنعشة.

مطعم فيليني
المكان الأمثل لعشاق الطعام الإيطالي، إذ يوفر مطعم فيليني قائمة جديدة من إعداد الشيف الإيطالي لوكا سيتم إطلاقها نهاية شهر يناير الجاري، وتشمل القائمة الجديدة أشهى الأطباق الإيطالية والحلويات بأسعار معقولة وبنكهات شهية تأخذ الضيوف في رحلة إلى روما أو مدينة البندقية.

مطعم لاردر ومقهى الماس
وبالتوجه إلى مطعم لاردر، المطعم الرئيسي في الفندق، يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق المعروفة على الفطور والغداء والعشاء. أو يمكنهم الجلوس في مقهى الماس الواقع بجوار ردهة الفندق الرئيسية للتمتع بوجبة خفيفة أو تناول القهوة مع الأصدقاء، حيث تتوفر قائمة جديدة تضم أشهى أنواع الكيك واللفائف والسلطات والشطائر.

تمتع بواحة من الهدوء وسط المدينة في فندق راديسون بلو عجمان الذي افتتح أبوابه في نوفمبر 2017، وقام مؤخراً بعمليات تجديد على عدد من مطاعمه وصالاته تحت إشراف المدير العام فرانسيسكو جايلز.

يتمتع فرانسيسكو بخبرة واسعة في قطاع الضيافة، حيث شغل منصب المدير العام لعدد من أفضل الفنادق في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة مثل فندق رينيسانس دبي، ومجمع بارك روتانا أبوظبي، وهيلتون أبوظبي، ومؤخراً حياة ريجنسي شرم الشيخ.

يشكل فندق راديسون بلو عجمان الخيار الأمثل للراغبين بقضاء عطلة قصيرة داخل دولة الإمارات، أو الراغبين بتجارب استثنائية وجديدة، إذ يوفر الفندق خدمات متميزة تناسب مختلف الأذواق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أمازونيكو يطلق قائمة طعام جديدة مخصّصة لغداء العمل

سفاري نت – متابعات يُعدّ مطعم أمازونيكو أحد أشهر وأحدث المطاعم التي فتحت أبوابها في …